أفق نيوز
آفاق الخبر

في أول تعليق للعدو الصهيوني..هجوم صنعاء على الإمارات أقلقنا وتهديها لأسرائيل أصبح حقيقة واقعية

70

أفق نيوز- متابعات

أكد مسؤول صهيوني لصحيفة المونيتور: أن “الهجوم” على الإمارات كان مذهلا في جرأته، فيما أشار محللون صهاينة -على حد تعبيرهم – أن جرأة “الحوثيين” تقلق “إسرائيل” بسبب قدرتهم الممتازة في مجال الصواريخ والمسيّرات حيث أصبح تهديدهم لإسرائيل حقيقة واقعية. 

وأضاف محللون صهاينة أن جهات أمنية صهيونية قدرت أن ميناء إيلات ومفاعل ديمونا وأهدافا أخرى في ما اسموه إسرائيل سوف تكون ضمن بنك أهداف “الحوثيين” .. مؤكدين على حد تعبيرهم: لدى “الحوثيين” قدرات ممتازة وهم قادرون على إطلاق صواريخ وطائرات مسيرة لمدى 2000 كم وتحقيق إصابات دقيقة.

وقالوا في تحليل لهم على عملية اعصار اليمن الثانية: أن “الهجوم على الإمارات كان تحذيريا ولدى اليمنيين القدرة على ضرب أهداف أكثر حساسية في الإمارات”.. مشيرين إلى أن استهداف العمق الإماراتي مثل أسوأ الكوابيس التي كان يمكن تخيلها”.

من جانبه أكد رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية الصهيونية السابق عاموس يدلين: أن “التهديد الذي طال الإمارات سيطال إسرائيل”.. داعياً  إلى ما اسماه “تشكيل تحالف صهيوني إماراتي أمريكي لمواجهة التحدي من اليمن”.

الجدير بالذكر ان التحالف الصهيوني الأمريكي الاماراتي السعودي مستمر وليس وليد اللحظة، والجديد أن عمليات تحالف العدوان على اليمن قد كشفت حقيقته واخرجته إلى العلن.