أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الأسد: الإمارات تغامر بمستقبل الشركات الأجنبية داخل أراضيها

579

أفق نيوز../

 

قال عضو المكتب السياسي لأنصار الله حزام الأسد، إن العملية الواسعة للقوات المسلحة اليمينة التي استهدفت العمقين السعودي والامارتي جاءت في سياق القانون الانساني والدولي وردًا على التصعيد الإجرامي بحق الشعب اليمني.

 

وأوضح الأسد في حوار مع قناة “العالم” الاخبارية، أن الإمارات في تصعيد عدوانها ضد الشعب اليمني تغامر بمستقبلها ومستقبل الشركات الأجنبية والمستثميرين الأجانب داخل أراضيها.

 

وأضاف: أن الإمارت أصبحت دولية غير آمنة بعد تصعيد عدوانها ضد الشعب اليمني ولاسيما بعد تعاظم القدرات العسكرية والدفاعية اليمنية.

واشار الأسد إلى أن الإمارات تغيير تموضعها في اليمن حيث تتخذ من المنشآت المدنية ذريعة لعدوانها ضد الشعب اليمني، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة اليمنية دائما ما تنتقى أهدافها بعانية وتركيز تام وسترد على اي تصعيد واستهداف من قبل العدوان الاماراتي والسعودي ضد الشعب اليمني.

وأكد الأسد أن “عملية إعصار اليمن الثانية” التي استهدفت العمقين السعودي والاماراتي جاءت في مسار توازي زمني وفي عملية مزدوجة نحو السعودية والامارات ورد شرعي على ما ترتكب السعودية والإمارات من مجازر داخل الأراضي اليمنية.

 

هذا وقد شنت القوات المسلحة اليمنية فجر الإثنين هجوما واسعا في العمقين السعودي والإماراتي، استهدف مواقع استراتيجية وعسكرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com