أفق نيوز
آفاق الخبر

معهد الصمود الطبي يكرم الطلاب الحاصلين على أوائل الجمهورية والدارسين بالمعهد

21

أفق نيوز../

 

برعاية مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة صنعاء ومؤسسة درب الإحسان للتنمية نظم معهد الصمود الطبي حفل استقبال للطلاب الجدد وتكريما للطلاب الحاصلين على أوائل الجمهورية والدارسين لدى المعهد وكذلك الطلاب الأوائل بالمعهد للعام الدراسي 2020 – 2021م.

 

وخلال الحفل هنئ رئيس مجلس إدارة مؤسسة درب الإحسان للتنمية الأستاذ أحمد المغربي الطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية وكذلك على المعهد، متمنيين لهم المزيد من التفوق في حياتهم العملية، واشاد بالدور الكبير الذي يبذله التعليمي من اطباء ومدرسين في تطوير العملية التعليمية والنهوض بها الى اعلى المستويات، كما حث الطلاب الجدد على الاهتمام وبذل كل طاقاتهم لتحصيل العلم لما لذلك من أهمية في حياة الفرد والمجتمع والنهوض بوطنا الحبيب فلا تطور ولا حضارة دون علم.

 

من جانبه بارك عميد معهد الصمود الطبي الدكتور فارس العمراني للطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية متمنيين لهم حياة علمية حافلة بالازدهار والتطور والبناء لما فيه خدمة الوطن والشعب والنهوض بالجانب الصحي، مشيرا الى أن كافة الطلاب الخريجين وكذلك الدارسين في كافة المجالات الطبية يحملون على عاتقهم مسؤولية كبيرة في تقديم الخدمات لكافة المرضى فيجب عليهم أن يكونوا عند حسن المسؤولية وان يراقبوا الله في كل مهامهم العملية.

 

بدوره بارك مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة صنعاء الاستاذ عزيز الرجالي للطلاب الحاصلين على أوائل الجمهورية والدارسين بمعهد الصمود الطبي وكذلك الأوائل والمتفوقين على مستوى المعهد، كما حث الطلاب الجدد على بذل المزيد من الجهد ليحصدوا ما حصد زملائهم من قبلهم من المراتب والدرجات العالية، متمنيين لجميع الطلاب التوفيق في حياتهم العلمية والعملية.

 

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهايد والدروع للطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية وكذلك على مستوى المعهد، كما تم تكريم الكادر التعليمي والإداري بالمعهد نظير جهودهم الكبيرة التي يقدمونها للرقي والنهوض بالعملية التعليمية.

 

وتخلل الحفل الذي حضره عدد من الدكتارة والإداريين العاملين بمؤسسة درب الإحسان للتنمية ومستشفى الشهيد أبو حرب الملصي ومعهد الصمود الصمود الطبي وعدد من أولياء أمور الطلاب الأوائل والمتفوقين الدارسين بالمعهد، قصيدة شعرية وبرع شعبي نالت اعجاب الحاضرين.