أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تعز .. مصرع وجرح العشرات من مرتزقة العدوان على أيدي الجيش واللجان الشعبية 

162

يمانيون../

قال مصدر عسكري بمحافظة تعز إن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا اليوم السبت 12 ديسمبر 2015 ، من قتل وإصابة عدد من مرتزقة العدوان وتدمير آليات عسكرية في استهداف تجمعات لهم وصد محاولة تسلل في العمري والوازعية وكرش.

وأوضح المصدر  أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تجمعا لمرتزقة العدوان في مفرق العمري، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى وتدمير آليات عسكرية.

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية تصدوا لمحاولة تسلل للمرتزقة باتجاه منطقة حنه بمديرية الوازعية، وتدمير مدرعة وإصابة خمسة من مرتزقة العدوان.

ولفت المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تجمعا للمرتزقة في منطقة الشاطري في كرش، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة وتدمير آليات عسكرية تابعة لهم .. مبينا أن قصف مدفعي استهدف المرتزقة في كرش أسفر عن مصرع ” إيزال فولدنشتاين” من مرتزقة بلاك ووتر.

وذكر المصدر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن ثلاث غارات على مناطق الجحملية وصالة، واستهدف بسلسلة غارات منازل المواطنين في مديرية دمنة خدير، وشن غارة على حارة السويس بمديرية المخا.

ولفت المصدر العسكري إلى أن الطيران المعادي شن غارة على منطقة حبيل سلمان وأخرى على منطقة المطار القديم، كما استهدف بعدد من الغارات منطقة العمري ومديرية الراهدة، وشن غارتين على مديرية المسراخ، فيما استهدفت طائرة بدون طيار منطقة حوزان وغارة على منطقة عزان، وقصف طيران العدوان السعودي الأمريكي مديرية كرش بعدة غارات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com