أفق نيوز
الخبر بلا حدود

 وقفة احتجاجية تربوية بمديرية جبل يزيد بعمران للمطالبة بإيقاف العدوان

146

عمران / محمد الموهبي

نظم معلمو وطلاب مديرية جبل يزيد بمحافظة عمران اليوم الأحد 13 ديسمبر 2015 ، وقفة احتجاجية تربوية بمدرسة الحرية قاع البون تنديدا باستمرار العدوان السعودي والحصار القاتل المفروض على الشعب اليمني.

وفي الوقفة التي حضرها مدير التربية بمديرية جبل يزيد منصور الضاوي طالب المحتجون المجتمع الدولي أن لا يقف موقف المتفرج وان يقوم بدورة الإنساني إزاء الجرائم التي يرتكبها العدوان والعمل على إيقافه ورفع الحصار القاتل والنظر إلى المعاناة الإنسانية والأضرار التي خلفها العدوان السعودي في أوساط المواطنين وعلى مرئ ومسمع والإسراع في محاكمة مرتكبي الجرائم باعتبارها جرائم حرب ولايمكن السكوت عنها مهما طال الزمان.

وأعتبر بيان صادر عن الوقفة إلى أن استمرار العدوان في استهداف مقدرات وممتلكات الشعب اليمن في ظل الصمت الدولي مخز وغير مبرر ويعكس مدى ضعف ووهن المجتمع الدولي في ردع المعتدي وتجريمه وتحميله المسئولية عن كل مايحدث في اليمن.

وأكد البيان ضرورة رفع صوت اليمن وقضيته العادلة وما يتعرض له من عدوان خارجي تحالفي تقوده السعودية في تعد ظالم وبغيض بحق الشعب اليمني في العيش بحرية وكرامة.

وشدد البيان على الاستمرار في المظاهرات والمسيرات والوقفات الاحتجاجية التي تهدف جميعها إلى تعرية النظام السعودي الذي يستهدف البشر والحجر في اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com