أفق نيوز
الخبر بلا حدود

حجة .. اشهار التحالف اليمني للعمران (إسهام مجتمعي ضد العدوان) بمديرية نجرة 

212

يمانيون../ 

أقيم بمديرية نجره محافظة حجة اليوم  الأحد 13 ديسمبر 2015 ، حفل اشهار التحالف اليمني للعمران والتنميه كاسهام مجتمعي جديد ضد العدوان السعودي الأمريكي الغاشم .

وفي حفل الاشهار الذي حضره عدد من مسئولي المحافظة وممثلي انصار الله بمديريات نجره والشغادره ووضره، أكد رئيس التحالف بالجمهورية نبيل المراني أهمية تكاتف الجميع في الدفاع عن الوطن.

وأشاد المراني بالانتصارات التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات القتال دفاعا عن شرف الوطن وكرامته، مشيرا إلى أن التحالف مكملا للمسيرة القرآنية في عملية الدفاع عن كرامة الوطن أرضا وإنسانا .

من جانبه، أشار رئيس التحالف بالمحافظة ، رئيس اللجان الثورية بمديريات نجره والشغادره ووضره وبني قيس نجيب سفيان إلى الواجب الديني والوطني تجاه حماية مقدسات الوطن والذود عن حياضه والدفاع عنه، مثمنا جهود قيادة المحافظة في انجاح اشهار التحالف اليمني للعمران والتنمية.

من جانبه شدد مدير مديرية الشغادرة طايف شعلان على الدور الكبير الذي تضطلع به كل المكونات السياسية والاجتماعية في الدفاع عن الوطن، مشيرا إلى الوجب الوطني الملقي على عاتق كل أفراد المحافظة أمام الاعتداء الغاشم على الوطن من قبل قوات التحالف.

تخلل الاحتفال عدد من الفقرات الفنية المعبرة عن المناسبة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com