أفق نيوز
الخبر بلا حدود

السيد علي الخامنئي: حركات المقاومة تتقدّم وقد مرّغت أنف الأمريكي في التراب

231

أفق نيوز../

 

أكد قائد الثورة الإسلامية في إيران، اليوم الخميس، أن الطاقة النووية الإيرانية سلمية والأعداء يعلمون ذلك جيداً لكنهم لا يريدون لشعبنا أن يبلغ هذا التطور العلمي الكبير.

 

وقال السيد علي الخامنئي في كلمة القاها عبر الفيديو بمناسبة الذكرى السنوية لانتفاضة تبريز: “اليوم إذا لم نفكّر بتأمين مستلزمات الطاقة النووية فستكون أيدينا فارغة في المستقبل، والقوى الأخرى لا تريد أن يتمتع الشعب الايراني بالطاقة النووية السلمية”.

 

وأضاف “بعد أربعة عقود من عمر الثورة قُمنا بأنشطة مُثمرة وكثيرة للغاية.. التقدم العلمي في البلاد بلغ 13 عشر ضعف المستوى العالمي، لقد حقّقنا تقدمًا وازدهارًا علميًا لم نكن نتصوّره منذ بداية الثورة،

 

 وأردف “المعرفة تبعث على المقدرة وتجلب القدرة للبلد.. وقد تحقّقت إنجازات وتطوّرات باهرة في البلاد في جميع المجالات الجهادية والثورية كالصحة والسلامة، وعلى الإعلام والنشطاء إظهار هذه الحقائق والإنجازات دعمًا لاستمرار الثورة”، مؤكدا أن “وقوف جبهة الأعداء بهذا الشكل في وجه ثورتنا يؤكد أنها لا تزال حيّة”.

 

وأشار السيد الخامنئي إلى أن “حيوية الثورة هي ارتباط أجيالها القادمة والحالية بأهدافها ومبادئها، وشعارها هو مواجهة الاستكبار والحركة الاستكبارية”، معتبرا أن الأعداء يستخدمون الضغوطات الاقتصادية والحظر لفصل شعبنا عن النظام.

 

وشدد على أن “حركات المقاومة تتقدّم وقد مرّغت أنف الأمريكي في التراب”، مضيفًا أن “الأعداء يستخدمون الضغوطات الاقتصادية والحظر لفصل شعبنا عن النظام”.

 

وإذ وصف حركة شعوب المنطقة بأنها أصبحت هادرة ضدّ الاستكبار، نبّه إلى أن الأعداء باتوا يستهدفون أفكار الشباب الإيراني من أجل إبعاده عن النظام الاسلامي والثورة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com