أفق نيوز
الخبر بلا حدود

إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي بمحافظة تعز

173

أفق نيوز../

 

عقدت الدائرة والوحدة الاجتماعية بمحافظة تعز اليوم اللقاء الموسع لإحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي تحت شعار “الشهيد القائد رمز ثباتنا”.

 

وفي اللقاء الذي حضره وكيل وزارة الإرشاد الشيخ صالح الخولاني، أشار وكيل المحافظة للشؤون الفنية نعمان الحمري في كلمة السلطة المحلية، إلى ضرورة تكاتف الجهود، لدعم ومساندة انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

 

وحث على استمرار التحشيد والتعبئة لدعم صمود المرابطين حتى تحقيق النصر المؤزر .. مشدداً على أهمية مواصلة الصمود والثبات ودعم الجبهات بقوافل البذل والعطاء.

 

بدوره أشار وكيل المحافظة للشؤون الاجتماعية حامس الحباري في الكلمة الترحيبية إلى مكانة الشهيد القائد حسين الحوثي ووقوفه في وجه الطغاة وقوى الهيمنة والاستكبار.

 

ودعت كلمة العلماء التي ألقاها مدير مكتب هيئة الأوقاف بالمحافظة محمد ناجي الأهدل إلى مواصلة التحشيد ودعم الجبهات لتعزيز الانتصارات في مختلف جبهات العزة والكرامة.

 

وأكد السير على نهج الشهيد القائد في مواجهة قوى الاستكبار والعدوان حتى تحقيق النصر المؤزر ودحر الغزاة والمحتلين من أرض الوطن.

 

فيما أشار رئيس الدائرة الاجتماعية علي المتميز، إلى ما ينعم به الوطن من أمن واستقرار بفضل تضحيات الشهداء وعلى رأسهم الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

 

وأشاد بمواقف أبناء وقبائل وشباب ووجهاء وأحرار تعز واستمرار صمودهم في مواجهة العدوان ومرتزقته والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

 

وأكد بيان صادر عن اللقاء وقوف أبناء تعز بمختلف شرائحهم في مواجهة العدوان وتصعيده حتى تحقيق النصر المبين للشعب اليمني .. لافتين إلى استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد، لتعزيز الانتصارات في مختلف الجبهات.

 

ودعا البيان إلى تكثيف الجهود المجتمعية والحفاظ على وحدة الصف والتسامح والتصالح والتكافل الاجتماعي.

 

وجدد البيان الدعوة للمتورطين في الخيانة العودة إلى صف الوطن بالاستفادة من الفترة المتبقية لقرار العفو العام.

 

تخلل اللقاء قصائد شعرية وأناشيد لفرقة الأنوار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com