أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مديرية آزال بالعاصمة صنعاء تستقبل وفداً من مشايخ ووجهاء مأرب

195

أفق نيوز../

 

استقبلت مديرية آزال بأمانة العاصمة صنعاء اليوم الخميس، وفداً من مشايخ ووجهاء وقبائل محافظة مأرب.

 

وفي الإستقبال رحب وكيل امانة العاصمة المساعد احسن القاضي، بمشايخ ووجهاء وأبناء قبائل مأرب الذين يخوضون معركة الدفاع عن سيادة واستقلال الوطن ومواجهة الغزاة والمحتلين والمرتزقة.

 

وأكد أن هذه الزيارة تأتي تجسيدا لوحدة الصف والموقف وتعزيز التلاحم القبلي والشعبي لمواجهة العدوان، وترجمة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في هذا الجانب.

 

بدوره أشار الشيخ علي بن علي شويع في كلمة عن مشايخ ووجهاء وأبناء محافظة مأرب الى أهمية الزيارة في تعزيز أواصر الإخاء وتجسيد التلاحم ووحدة الصف لمواجهة العدوان ومُرتزقتُه، وتأكيدا على صمود شعب الإيمان حتى تحقيق النصر المؤزر.

 

وأكد وقوف قبائل مأرب إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في دحر العدوان ومرتزقته وتطهير بقية المناطق المحتلة مهما كانت التضحيات.

 

من جانبه اعتبر مدير مديرية ازال محمد الغليسي، الزيارة تجسيداً للهوية الإيمانية وتعزيز اللحمة الوطنية والاصطفاف والصمود في مقاومة المحتلين والغزاة حتى تحقيق النصر وتحرير كل المحافظات المحتلة.

 

وأشاد بمواقف أبناء مأرب واصطفافهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومرتزقته وإفشال مخططاته، ومواصلة معركة التحرر والاستقلال ودحر العدو المحتل.

 

فيما أكد الشيخ عبد الولي في كلمة عن مشايخ ووجهاء مديرية أزال، على تعزيز وحدة الصف ومواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر وتطهير أرض الوطن من دنس المحتلين والمرتزقة.

 

تخلل الاستقبال بحضور وكيلي أمانة العاصمة علي اللاحجي واسماعيل الجرموزي وأمين عام المديرية عادل الشعثمي واعضاء السلطة المحلية ومشايخ ووجهاء وعقال وجمع غفير من أبناء مديرية ازال، قصائد شعرية ورقصات شعبية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com