أفق نيوز
الخبر بلا حدود

شاهد: محلل سعودي يطالب على الهواء مباشرة من التحالف قصف كل المؤسسات المدنية في العاصمة صنعاء ومسؤول يمني يصعقه بهذا الرد! (فيديو)

1٬040

أفق نيوز../

 

طالب المحلل السعودي عبدالله غانم القحطاني، في لقاء جمعه برئيس وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” نصر الدين عامر على شاشة قناة “روسيا اليوم”، من تحالف العدوان بقصف كل المؤسسات المدنية الموجودة في صنعاء بما فيها الإتصالات، مدعياً أن كل ما يوجد في العاصمة صنعاء هو مسخر لخدمة من أسماهم بـ”الحوثيين”.

 

من جهته رد رئيس وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” نصر الدين عامر على المحلل السعودي القحطاني، مؤكداً أن صنعاء لن تقف مكتوفة الأيدي عندما يستهدف تحالف العدوان الإتصالات وسترد بكل حزم على هذا الإستهداف، موضحاً أن “الإتصالات اليمنية في الشمال والجنوب والشرق والغرب هي واحدة وما تزال موحدة، مضيفاً أن الإتصالات التي تضرب اليوم من قبل تحالف العدوان هي خدمة عامة مسخرة لخدمة جميع اليمنيين”.

 

وقال “من المعروف لدى العالم كله أن الإتصالات هي خدمة عامة، وتساءل نصر الدين عامر قائلاً: هل إتصالاتنا تصل إلى أبوظبي وإلى السعودية لتتحكم بالطيران المسير كما يزعم تحالف العدوان؟.

 

وأضاف: نحن أضطرينا أن نعرض مشاهد (بثها الإعلام الحربي الثلاثاء) لإطلاق الطائرات المسيرة بدون تمويه وجغرافية واضحة لنوضح من أين تطلق الطائرات المسيرة، مؤكداً أن دول تحالف العدوان تعلم أن القوات المسلحة اليمنية لا تطلق المسيرات من المؤسسات الحكومية بصنعاء.

 

ولفت رئيس وكالة “سبأ” إلى أن الإعلام الحربي اليمني عرض هذه المشاهد لإطلاق الطائرات المسيرة لفضح كذب دول تحالف العدوان أمام الرأي العام، وأن المسيرات تطلق من أي منطقة مفتوحة في اليمن وليست من مناطق مأهولة بالسكان كما يدعي العدوان.

 

وأوضح أن “دول تحالف العدوان تتحدث بالمفتوح أنها تريد أن تقصف الإتصالات لأنها خدمة عامة لجميع اليمنيين، مشيراً إلى أنه حتى الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية تستخدم الإتصالات وإذا ما ضربت سوف يتسبب ذلك بالتأثير على الوضع الإنساني في اليمن.

 

وأكد نصر الدين عامر أن صنعاء لن تقف مكتوفة الأيدي عندما يستهدف تحالف العدوان الإتصالات، وسترد بكل حزم على هذا الإستهداف.

 

ونصح نصر الدين السعوديين بأن يتعرفوا على اليمنيين من خلال اليمنيين أنفسهم وليس من خلال المرتزقة، مؤكداً أن الشعب اليمني مختلف تماماً عن المرتزقة فهو لا يهزم ولا يستسلم أبداً وإذا ما أراد السلام فهو سيحقق سلام الشجعان الأبطال.

 

كما خطاب السعوديين بالقول: تعرفوا وأعيدوا التعريف على الشعب اليمني ليس من خلال العملاء والمرتزقة وإنما من خلال الشعب اليمني الصامد الموجود داخل اليمن، مؤكداً أن السعودية لم تقدم لليمن إلا الدمار وتحاصر وتقتل اليمنيين وتدمر البنى التحتية منذ سبع سنوات.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com