أفق نيوز
الخبر بلا حدود

هذا ما قامت به اليوم وزارة المالية بمديريات محافظة صنعاء

453

أفق نيوز //
بدأت بمديريات محافظة صنعاء، اليوم، الأعمال الخاصة بمشروع حصر وتقييم الأصول وممتلكات الدولة ، والذي تنفذها وزارة المالية في إطار الموجهات العامة للرؤية الوطنية لبناء الدولة.

وأوضح مدير مكتب المالية بالمحافظة طه النونو، أن عدد من اللجان المكلفة بتنفيذ المشروع باشرت اليوم أعمالها في عدد من المديريات، فيما ستبدأ بقية اللجان مهام الحصر ابتداء من يوم غدا الاحد في مختلف مديريات المحافظة.

وبين أن المشروع يتضمن حصر وتقييم أصول الأراضي والعقارات والمباني والإنشاءات والآلات والتجهيزات والمعدات والسيارات ووسائل النقل والموجودات الثابتة والمتداولة وغيرها.

وأكد أن أن تنفيذ مشروع حصر وتقييم الاصول يرتكز على آليات عمل منهجية دقيقة في جمع وتوثيق البيانات عبر استمارات ونماذج خاصة ستسهم في حفظ وتوثيق الاصول آليا تجسيدا لرؤية وزارة المالية وتوجه الدولة في توثيق الممتلكات بطرق حديثة بعيدا عن الاليات التقليدية المتبعة.

وحث النونو، اللجان المكلفة على الالتزام بآليات وخطة عمل المشروع وبرنامجه الزمني في جمع وحصر وتقييم بيانات الأصول وممتلكات الدولة وفق أهداف ونماذج المشروع التي تمت تدريبهم على أساليب التعامل معها.

وأشاد بجهود وزارة المالية ودورها في رسم السياسة العامة لآلية عمل المشروع بما يضمن حفظ أصول وممتلكات الدولة بأساليب عملية احترافية وحديثة، منوها بتعاون قيادة المحافظة في تذليل مهام وأعمال اللجان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com