أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ثلاث وقفات احتجاجية بمحافظة صنعاء تنديداً باستمرار العدوان والصمت الدولي

154

يمانيون../ 

نظم التربويون في مديريات أرحب وهمدان وبني مطر بمحافظة صنعاء اليوم الأحد 13 ديسمبر 2015 ، وقفات احتجاجيه أمام عدد من المدارس للتنديد بالعدوان السعودي الغاشم وصمت المجتمع الدولي إزاء ما يرتكبه نظام آل سعود في اليمن منذ تسعة أشهر وتستهدف البشر والحجر والشجر.

وندد تربويو مديرية بني مطر في وقفه احتجاجيه أمام مدرستي التعاون وسبأ في منطقة الصباحه بالموقف الدولي المتخاذل تجاه جرائم تحالف العدوان السعودي واستهدافه المدارس والمنشآت التعليمية والتربوية دون أن تحرك المنظمات الدولية المعنية ساكن.

فيما طالب تربويو مديرية همدان خلال وقفتهم الاحتجاجية أمام مدرسة الحسن الهمداني الأمم المتحدة ومجلس الأمن إلى التدخل الفوري لوقف العدوان والحصار الجائر على الشعب اليمني برأ وبحراً وجواً وسط تواطؤ دولي لم يسبق له مثيل في تاريخ البشرية .

مؤكدين أن غطرسة آل سعود وتماديهم في قتل الابرياء المدنيين من أبناء الشعب اليمني وتدمير البنية التحتية في الجمهورية اليمنية لن تزيدهم إلا إصراراً وصموداً ضد كافة المؤامرات التي تحاك ضد الوطن.

فيما ناشدت الكوادر التربوية بمديرية أرحب أحرار وشرفاء العالم والمنظمات غير المنحازة لأموال النفط الخليجي إلى التفاعل مع مظلومية الشعب اليمني والمطالبة بوقف العدوان الهمجي في ريف ومدن اليمن.. مؤكدين استمرار وقفاتهم الاحتجاجية الأسبوعية للتنديد بجرائم العدوان في ظل صمت دولي مخز لم يتحرك بعد لوقف الحرب العبثية الظالمة على الشعب اليمني وتدمير بنيته التحتية وقتل الابرياء من اطفال ونساء وشيوخ بصورة وحشية .

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com