أفق نيوز
الخبر بلا حدود

اليمنيون يقتصون من مجرمي العالم ” الأمريكي ماهوني أحدهم “

193

يمانيون – خاص :

 أكد مصدر عسكري مطلع لـ” يمانيون ”  مصرع الأمريكي “جورج إدغر ماهوني ” أحد عناصر شركة بلاك ووتر الأمنية الأمريكية في باب المندب بمحافظة تعز غربي البلاد.

وأوضح المصدر أن الصريع ” ماهوني ” يعد من أبرز المتورطين في الأعمال الإجرامية العراق أبان غزوة في 20 مارس 2003م، من قبل قوات الائتلاف بقياده الولايات المتحدة الأمريكية .

وأستهدف الجيش واللجان الشعبية فحجر اليوم الأثنين بصاروخ من طراز ” توتشكا” تجمعا للمأجورين الغزاة في مركز القيادة بالقرب من مضيق باب المندب الاستراتيجي بمديرية “ذوباب” التابعة لمحافظة تعز، غربي اليمن اسفر عن تدمير عدد من الآليات والعتاد العسكري والحربي للغزاة والقضاء على العشرات منهم بينهم قيادات من الصفوف الأولى في أوساط الغزاة الأجانب.

ويأتي مصرع المرتزق الأمريكي جورج إدغر ماهوني عقب مقتل مسؤول العمليات الميدانية لمرتزقة بلاك ووتر الأمريكية المدعو ماسياس باكنباه في جبهة العمري بمحافظة تعز قبل يومين بنيران الجيش واللجان الشعبية >

كما لقي 14 مرتزقا أجنبي بينهم قائد استرالي وبريطانيين احدهما مستشار وفرنسي 6وكولومبيين وأخرين من جنسيات مختلفة مصرعهم بنيران الجيش واللجان الشعبية في ذباب بمحافظة تعز جنوب غرب اليمن..

وكانت دولة الامارات قد وقعت اتفاق مع شركة “بلاك ووتر” الامريكية لتجنيد مرتزقة وارسالهم الى جنوب اليمن ، ويعرف الكثير من المتابعين أنّ “بلاك ووتر” صاحبة سيئة الصيت، تعمل على تجنيد المرتزقة من جنسيات مختلفة للقيام بأعمال إجرامية وتخريبية لإشاعة الفوضى خدمة للأهداف الأمريكية والصهيونية العالمية كما حدث في أفغانستان والعراق وسوريا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com