أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الرئيس مهدي المشاط يعزي في وفاة احمد حامد

1٬381

أفق نيوز //
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة عضو مجلس الشورى أحمد أحمد حامد قليلة الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل في خدمة الوطن.

وأشاد الرئيس المشاط في برقية العزاء التي بعثها إلى شقيق الفقيد الشيخ خالد أحمد قليلة ونجله الشيخ صالح أحمد أحمد قليلة وكافة إخوانه، بمناقب الفقيد وإسهاماته في العمل الاجتماعي والخيري وإصلاح ذات البين في قبيلة غمار في مديرية رازح بمحافظة صعدة.

ولفت إلى أن الفقيد كان رجلاً استثنائياً ومُصلحاً اجتماعياً وشخصية بارزة في قبيلته، عمل مسؤولاً اجتماعياً في محافظة ذمار، وله مواقف إيجابية في رفد جبهات الدفاع عن الوطن، واستشهد اثنان من أولاده، فيما يرابط البقية في الجبهات.

وأكد رئيس المجلس السياسي الأعلى أن الوطن خسر برحيل الشيخ أحمد قليلة، أحد رجالات اليمن البارزين، الذين كانت لهم مواقف مشهودة في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، الذي قصف منزله ودمره بالكامل.

وعبر الرئيس المشاط عن بالغ العزاء وعظيم المواساة لشقيق وأبناء الفقيد الراحل، وأفراد الأسرة وآل قليلة كافة.. سائلاً المولى جلّت قدرته أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنا إليه راجعون “.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com