أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ملتقى منتسبي القوات المسلحة يحيي حفل تأبين للعميد نجيب المنصوري

194

يمانيون ../ 

أقيم بصنعاء اليوم  الأثنين 14 ديسمبر 2015 ، حفل التأبين السنوي الشهيد العميد ركن نجيب محفوظ محمد المنصوري الأمين العام السابق للملتقى العام لمنتسبي القوات المسلحة والأمن الذي استشهد إثر حادث مروري غامض على طريق لحج عدن .

وفي الاحتفال الذي حضره عضو اللجنة الثورية طلال عقلان والقائم بأعمال وزارة الإدارة المحلية عبدالسلام الضلعي ومحافظ تعز عبده محمد الجندي وكوكبة من زملاء ومحبي الشهيد ، ألقيت كلمات عن الملتقى ألقاها العقيد شرف الوريث وعن الجيش والأمن العقيد خالد الحوثي وعن زملاء الشهيد في الدفعة 24 العقيد خالد جحاف وعن شباب ثورة 21 سبتمبر منذر الأصبحي.. عددت في مجملها مناقب الفقيد وأدواره المشهودة في ثورة 21 سبتمبر.

وأكدوا أنه كان مثالا للوطني الغيور وصاحب المبادئ الذي عاش عفيفا ومات شهيدا وهو يؤدي واجبه تجاه وطنه .. موضحين أن أعمال الشهيد المنصوري كانت في جلها من أجل وطنه وفي مواجهة الظالمين والمستكبرين .

وأشاروا إلى أن الشهيد رحل بجسده بينما ظلت مبادئه وقيمه النبيلة والشريفة خالدة في ذاكرة كل الشرفاء .. لافتين إلى أن درجة الشهادة لا ينالها إلا أهل العزم من أمثال الشهيد ومن ساروا على دربه من السابقين واللاحقين، سائلين الله عز وجل أن يتغمد روحه الطاهرة بواسع رحمته وأن ينزله منزلة الشهداء الأبرار.

فيما عبرت كلمة أسرة الشهيد عن الشكر لكل من شاركهم مصابهم وألمهم في فقيدهم وفقيد الوطن المنصوري .

وأعربت عن التقدير والإمتنان للملتقى العام لمنتسبي القوات المسلحة والأمن على إحياء ذكرى استشهاده والتي من خلالها سلط الضوء على جوانب مشرقة ومتعددة للشهيد الذي كرس معظم حياته في سبيل وطنه والدفاع عن الحق والقيم النبيلة .

تخلل الاحتفال قصيدة شعرية بالمناسبة نالت الإستحسان، كما شهد حفل التأبين تكريم شهداء الملتقى الذين سقطوا وهم يدافعون عن الوطن وحياضه ويواجهون العدوان ومرتزقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com