أفق نيوز
الخبر بلا حدود

القطاع التربوي في أمانة العاصمة ينظم وقفات احتجاجية تنديداً باستمرار الحصار والعدوان

222

أفق نيوز //
شهدت مديريات أمانة العاصمة الثلاثاء، مسيرات ووقفات طلابية احتجاجية تنديدا باستمرار تصعيد وجرائم العدوان والحصار الأمريكي السعودي الإماراتي على الشعب اليمني واحتجاز سفن المشتقات النفطية.

حيث نظمت عدد من المدارس بكافة المديريات، وقفات ومسيرات طلابية جابت شوارع الامانة بمشاركة عدد من مدراء المديريات والمناطق التعليمية والطلاب، حمل فيها المشاركون أمريكا ودول العدوان مسؤولية الحصار وأشتداد أزمة الوقود وارتفاع الأسعار ، وتفاقم معاناة اليمنيين جراء استمرار الحصار والقرصنة البحرية على المشتقات النفطية والمواد الضرورية والمعيشية للشعب اليمني.

واستنكر المشاركون، استمرار الصمت الأممي والدولي والمنظمات الدولية والإنسانية المعيب، وتنصلها عن مسؤولياتها في الضغط على دول العدوان بسرعة فك الحصار وفتح ميناء الحديدة والسماح بدخول سفن المشتقات النفطية، والتخفيف من المعاناة الانسانية.

ورفعوا اللافتات والشعارات المؤيدة والداعمة لحملة “إعصار اليمن” ومباركة الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف ساحات الدفاع عن الوطن وسيادته واستقراره، حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين من أرض الوطن.

ودعت بيانات المسيرات والوقفات، إلى النفير العام والمشاركة في دعم وإنجاح حملة إعصار اليمن للتحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل البذل والعطاء لمواجهة تصعيد وحصار العدوان والرد على جرائمه.

وأكدت على حق الشعب اليمني المشروع في الدفاع عن النفس وحماية وتطهير كافة الأراضي التي احتلتها قوى العدوان والغزو.

وحملت البيانات، أمريكا ودول العدوان، المسؤولية الكاملة إزاء استمرار الحصار والتصعيد واحتجاز سفن المشتقات النفطية، وتفاقم الاوضاع الإنسانية والمعيشية للشعب اليمني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com