أفق نيوز
الخبر بلا حدود

إعلان رسمي هام لجميع المواطنين في العاصمة صنعاء وهذا ما تم إقراره إبتداءً من صباح اليوم الإثنين “التفاصيل”

1٬395

أفق نيوز../

 

أعلنت الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري بالتعاون مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأمانة العاصمة وشركة النفط اليمنية، ووزارة الداخليـة، للمواطنين عن تدشين خطوط السير الجديدة للنقل المجاني بأمانة العاصمة بدءً من صباح اليوم الإثنين، ضمن مبادرة “متكافلون” التي تهدف إلى التخفيف من أزمة المشتقات النفطية على المواطنين.

 

وحددت الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، مساء الأحد، خطوط السير الجديدة لباصات النقل المجاني في أمانة العاصمة صنعاء والتي تتضمن التالي:-

 

أولاً : عدد ٥ حافلات تم ادخالها إلى الخط الجديد باب اليمن الجامعة القديمة ومنه إلى الجامعة الجديدة.

 

ثانياً : عدد ٥ حافلات إضافة إلى الخمس الباصات التي تنطلق من جولة تعز موقف حديقة ٢٦ سبتمبر جوار جامع بدر إلى تقاطع الرويشان وصولاً إلى الجامعة القديمة ومنه إلى الجامعة الجديدة.

 

ثالثاً : اضافة حافلتين إلى الخمس الباصات السابقة بخط سير باب اليمن هائل الرباط مذبح.

 

رابعاً : تم اضافة خمس حافلات لخط سير فرزة الحصبة الجامعة الجديدة هائل بغداد.

 

ودشنت الهيئة العامة للنقل البري، بالتعاون مع شركة النفط اليمنية ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، مطلع الأسبوع الجاري المرحلة الأولى من مبادرة “متكافلون” عبر تسيير باصات مجانية في العاصمة صنعاء، في ظل أزمة المشتقات النفطية التي تسبب بها قراصنة تحالف العدوان على سفن الوقود وارتفاع أسعار وسائل النقل والمواصلات.

 

وحددت هيئة النقل أربعة خطوط سير لتلك الباصات في العاصمة صنعاء كمرحلة أولى، والتي تشمل خط سير فرزة (الحصبة -هائل -بغداد)، وخط سير (فرزة شيراتون -الجامعة القديمة)، وخط سير (فرزة جولة تعز -الجامعة).

 

وحظيت مبادرة “متكافلون” للنقل المجاني في أمانة العاصمة صنعاء باستحسان وإشادة الكثير من المواطنين التي هدفت لتخفيف ولو القليل من معاناة سكان العاصمة في ظل أزمة الوقود الغير مسبوقة جراء إصرار تحالف العدوان على مواصلة القرصنة على سفن الوقود.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com