أفق نيوز
آفاق الخبر

وقفة في الظهار بإب تنديدا بحصار المشتقات النفطية

13

أفق نيوز../

 

نظم أبناء عزلة الظهار في محافظة إب وقفة احتجاجية للتنديد بالحصار المفروض على الشعب اليمني واستمرار العدوان باحتجاز سفن المشتقات النفطية.

 

وفي الوقفة التي شارك فيها وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة الرئاسية لحملة إعصار اليمن بالمحافظة علي القيسي ومحافظ إب عبدالواحد صلاح استنكر وزير الدولة عبدالعزيز البكير إمعان تحالف العدوان محاصرة الشعب اليمني ومنع دخول سفن المشتقات النفطية.

 

وحث الجميع على التحشيد والنفير العام إلى الجبهات في إطار حملة إعصار اليمن لمواجهة العدوان.

 

وأشاد الوزير البكير بدور أبناء مديرية الظهار في التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال.. مؤكدا أن قوى العدوان لن تستطيع كسر إرادة الشعب اليمني في انتزاع حقوقه المشروعة في التحرر من الوصاية والهيمنة الخارجية.

 

من جانبه نوه محافظ إب بصمود وثبات أبناء المحافظة في وجه العدوان.. داعيا الجميع للمساهمة الفعالة في التحشيد والاستنفار دفاعا عن الأرض والسيادة الوطنية.

 

وأكد خلال الوقفة بحضور عضو مجلس النواب – عضو اللجنة الرئاسية أحمد النزيلي وعضو مجلس الشورى محمد آل قاسم على أهمية المساهمة في التوعية بمخططات العدوان.. مشيرا  إلى أن الباب لايزال مفتوحا أمام المتورطين في الخيانة للاستفادة من قرار العفو العام.

 

بدوره أشار مدير مديرية الظهار حميد المتوكل إلى أن تصعيد العدوان لجرائمه وحصاره للشعب اليمني يتطلب من الجميع الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل العطاء لإسناد أبطال الجيش واللجان الشعبية.. مؤكدا استمرار أبناء المديرية في التحشيد ودعم الجبهات لإنجاح حملة إعصار اليمن .

 

وحذر بيان صادر عن الوقفة دول العدوان من مغبة الاستمرار في عدوانها وحصارها على الشعب اليمن.. مطالبا القوة الصاروخية والطيران المسير بالاستمرار في تنفيذ عمليات الردع في عمق العدو السعودي الإماراتي.

 

ودعا إلى المشاركة الفاعلة في دعم قافلة إعصار اليمن لمساندة المرابطين في الجبهات.. مستنكرا استقبال الرئيس التركي لرئيس كيان العدو الصهيوني باعتبار ذلك خيانة للقضية الفلسطينية.

 

وأدان المشاركون في الوقفة جريمة الاعدام الجماعي لـ 81 شخصا من قبل النظام السعودي بينهم أسيران من الجيش واللجان الشعبية في جريمة مخالفة لكل القوانين والأعراف الإنسانية الدولية.

 

شارك في الوقفة وكلاء وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب والمحافظة عبدالرحمن الزكري وأشرف المتوكل وقاسم المساوى ومستشار المحافظة عبدالله العماري.