أفق نيوز
الخبر بلا حدود

هيئة رئاسة مجلس الشورى تشيد بالعملة الأمنية والاستخباراتية التي أفشلت مخططات النظام السعودي

122

أفق نيوز //
أشادت هيئة رئاسة مجلس الشورى بالعملية الأمنية الاستخباراتية النوعية، التي أفشلت مخطط الاستخبارات السعودي لزعزعة الأمن والاستقرار في العاصمة والمحافظات الحرة.

ووصفت الهيئة، خلال اجتماعها الدوري اليوم الأربعاء، إنجاز أجهزة الأمن والمخابرات بالنوعي، مثل صفعة لقوى العدوان الأمريكي السعودي التي تسعى إلى سفك الدم اليمني بكل الأساليب الوحشية والإجرامية، بعد فشلها الذريع في تحقيق أي إنجازات ميدانية في الجبهات على مدى سبع سنوات.

وأكدت هيئة الرئاسة أن العملية عكست مدى الجاهزية واليقظة العالية، التي بات يمتلكها رجال الأمن والمخابرات اليمنية في مواجهة الأخطار المحيطة بالشعب اليمني، واستشعارها مبكراً المؤامرات التي تصدّر إلى داخل الوطن على أيدي مرتزقة العدوان.

ودعت مختلف شرائح المجتمع إلى توحيد الصفوف، ورفع مستوى الحس الأمني، ومساندة أجهزة الأمن والمخابرات في الكشف عن مثل هذه العمليات الإرهابية، التي يستغل العدوان فيها الظروف الصعبة لبعض المواطنين بسبب الحصار، واقحامهم في تنفيذ عمليات إرهابية.

إلى ذلك، اعتبر مجلس الشورى مبادرة الهيئة العامة للزكاة والهيئة العامة للأوقاف ووزارة النقل وشركة النفط في توفير وسائل نقل مجانية للمواطنين بأمانة العاصمة خطوة تعزّز من مبدأ التكافل الاجتماعي، وتخفيف الأعباء التي يتحملها المواطن، في ظل الحصار، وانعدام المشتقات النفطية.

ولفت إلى أهمية العمل على إعداد دراسات ميدانية في هذا الجانب، من قِبل الجهات المعنية، ورجال الأعمال، والخيّرين من أبناء الوطن، وبما يسهم في إيجاد حلول مناسبة، وتسهيل حركة تنقل المواطنين والمرضى، وكبار السن، وطلاب الجامعات والمدارس.

كما جددت هيئة رئاسة مجلس الشورى استنكارها لتعمّد تحالف العدوان احتجاز سفن المشتقات النفطية، ومنعها من الدخول إلى ميناء الحديدة، رغم خضوعها للتفتيش من قِبل التحالف، وحصولها على التصاريح اللازمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com