أفق نيوز
الخبر بلا حدود

 تكريم كوكبة من السياسيين والأدباء ورجال الأعمال المناهضين للعدوان بصنعاء

193

يمانيون../

كرمت الهيئة الشعبية العليا للدفاع عن قضايا الوطن وتصدي العدوان اليوم الثلاثاء 15 ديسمبر 2015 ، كوكبة من الساسة والأدباء ورجال الاعمال الذين انصهروا في خندق الوطن وناهضوا العدوان بكل تفاصيله .

وفي حفل التكريم أشار امين عام الهيئة احمد الديلمي إلى الابعاد الاساسية التي اقتضت التكريم وكشفت من هو مع الوطن ومن هو ضده .

ولفت إلى أن العدوان السعودي الامريكي القذر على اليمن استهدف كل شيء فكانت حرب ابادة شاملة كشفت عن كوامن الحقد ورغبات الثأر المتأصلة لدى آل سعود والمستندة إلى عصبية جاهلية التقت مع خطط ورغبات دولية .

وأكد أن الانتماء الى الوطن هو أحاسيس ومشاعر جميلة تولد الشعور بالولاء المطلق للوطن وتتحول الى موجه للسلوك يمكن المرء التفريق بين طريقي الصواب والخطأ ولهذا قررت الهيئة تكريم بعض ممن رفضوا العدوان نكاية باؤلئك الذين يتعاملون مع الوطن كدكان عند تعرضه لأي نكبه يغادرونه للارتماء في احضان اعداءه مقابل حفنة من المال المدنس .

و القيت في الفعالية قصائد للشاعرين الكبيرين عبد الله البردوني ويحيى علي البشاري كأول شاعرين فتحا جبهة فضحا فيها النظام السعودي وكشفا عن اغواره الحاقدة على اليمن واليمنيين .

وكرمت الهيئة بدروع الصمود والتحدي كل من: الدكتور حسن محمد مكي ، الدكتور عبد الله الحامدي ، المحامي محمد المسوري ، الشاعر عباس الديلمي ، الشاعر معاذ الجنيد ، الدكتورة ابتسام المتوكل ، هدى علي ابلان ، الشاعرة سبأ الجهراني ، أحمد ابو بكر بازرعة ، امين قاسم ، يوسف طاهر الصيفي ، وعلي علي عبد الله الصلاحي .

واشاد المكرمون بهذه اللفتة الكريمة مؤكدين بأنها ستزيدهم حماس وقوة لمؤازرة الابطال الصناديد من يصنعون النصر في جبهات القتال ويبذلون الدماء رخيصة دفاعا عن الوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com