أفق نيوز
الخبر بلا حدود

أبناء منطقة البليلي بمديرية الوحدة أمانة العاصمة يحيون ذكرى المولد النبوي الشريف

174

يمانيون../

نظم أبناء منطقة البليلي بمديرية الوحدة بالعاصمة صنعاء اليوم الأربعاء 16 ديسمبر 2015 ، فعالية إجتماعية وثقافية أحياء لذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم  .

وتناولت الفعالية التي شارك فيها عدد من الشخصيات الإجتماعية والوجهاء ،عدد من الفقرات والمشاركات الوعظية والثقافية والإنشادية التي عبرت عن  أهمية الإحتفال بمولد خاتم الأنبياء محمد صلى الله عليه وآله واتخاذه مثلاً أعلى وأسوة حسنة في الرفق والإحسان مع جموع المؤمنين والموحدين، وفي الشدة والبأس مع الأعداء والطغاة.

واستعرض الحاضرون مراحل من السيرة النبوية الشريفة ، مؤكدين ضرورة التحلي بأخلاق الدين الحنيف والتعاون فيما بيننا أمتثالاً لقوله تعالى (محمد والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم ).. مؤكدين التوحد على المبادئ الحقيقية للإسلام ونبذ الجماعات التكفيرية التي قدمت صورة مشوهة للإسلام، وبلغت ذروة الانحراف والتحريف في ظل انتشار الوهابية والداعشية.

وتطرق الحاضرون الى المؤامرات التي تحاك على اليمن، وكيف أستطاع شعبنا اليمني العظيم مواجهة الغزو الخارجي طيلة تسعة أشهر والصمود الأسطوري لشعبنا وللجيش واللجان الشعبية .

مشددين على ضرورة تضافر الجميع والوقوف صفا واحدا من قبل عامة الشعب لمواجهة ذلك والتصدي لمحاولات قوى العدوان والتكفير التي تحاول تمزيق الوطن والنيل منه.

.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com