أفق نيوز
الخبر بلا حدود

شاهد ما حدث في أكبر شوارع صنعاء وأصوات الهتافات المزلزلة تصدح في سماء العاصمة + «فيديو»

1٬059

أفق نيوز../

 

نظّمت مديرية التحرير بأمانة العاصمة صنعاء، الخميس، عرضاً لوحدات رمزية في إطار اليوم الوطني للصمود في وجه العدوان، ودعماً لحملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار للجبهات.

 

وانطلق العرض من ميدان التحرير، بمشاركة مدير المديرية ناجي الشيعاني ونائب مدير الأشغال بالأمانة المهندس عبدالطيف الولي وقيادات تنفيذية وأمنية وعسكرية ومشايخ وعقال، جابوا عدداً من شوارع وأحياء التحرير.

 

وجدد المشاركون التأكيد على المزيد من الصمود والثبات والتلاحم والاصطفاف في مواجهة تصعيد وحصار العدوان الأمريكي – السعودي- الإماراتي، وإفشال مخططاته التآمرية التي تستهدف اليمن أرضاً وأنساناً.

 

ورددوا الشعارات المؤيدة لعمليات كسر الحصار .. مؤكدين استمرار تقدّيم الدعم لإنجاح حملة “إعصار اليمن”، واستمرار رفد الجبهات بقوافل البذل والعطاء حتى تحقيق النصر ودحر المحتلين والغزاة من أرض اليمن.

 

كما نظّمت مديرية صنعاء القديمة، عرضاً ومسير عسكري لوحدات رمزية في إطار اليوم الوطني للصمود في وجه العدوان، ودعماً لحملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار للجبهات.

 

 

إلى ذلك، نظّمت مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة صنعاء، الخميس، عرضاً لوحدات رمزية في إطار اليوم الوطني للصمود في وجه العدوان، وتدشيناً للعام الثامن تحت شعار “انفروا خفافا وثقالا”.

 

وانطلق العرض من شارع الستين الشمالي إلى جولتي الجمنة والصرخة وصولاً إلى دوار الجوية بالمطار، بمشاركة عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي وقيادات محلية وتنفيذية وأمنية وعسكرية ومشايخ وعقال ومتطوعين من أبناء المديرية لرفد الجبهات.

 

وردد المشاركون الهتافات المؤكدة على استمرار النفير العام والتعبئة لرفد الجبهات بقوافل الرجال والمال والعطاء لمواجهة تصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وحصاره الجائر، حتى تحرير كامل أراضي الوطن من المحتلين والغزاة.

 

وجدد أبناء بني الحارث، التأكيد على مواصلة دعم التصنيع العسكري والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير لردع دول العدوان وتعزيز الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف ميادين الحرية والكرامة دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

 

وأكد مدير المديرية حمد بن راكان، أن مديرية بني الحارث تشهد استنفاراً شعبياً تدشيناً للعام الثامن من الصمود في وجه العدوان، ودعماً وإسنادا للمرابطين في الجبهات.

 

وأشاد بالموقف المشرف لأبناء بني الحارث في مواجهة العدوان ودعم الجبهات بقوافل الرجال والبذل والعطاء .. مشيراً إلى أن الشعب اليمني أصبح اليوم أكثر قوة وصلابة وإصراراً على مواصلة الصمود حتى تحقيق النصر.

 

 

كما نظّمت مديرية السبعين بأمانة العاصمة صنعاء الخميس، عرضاً لوحدات رمزية لإحياء اليوم الوطني للصمود، وتدشيناً للعام الثامن في مواجهة العدوان.

 

وانطلق العرض، بمشاركة مدير المديرية محمد الوشلي وأمين محلي المديرية محمد الصادق ومشايخ وعقال وشخصيات اجتماعية ولجان شعبية وأفراد من وحدات الأمن والجيش، من أمام ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد بميدان السبعين، إلى شارع الستين مروراً بشوارع الـ 30 و45 وتعز، وصولا إلى جولة تعز.

 

وردد المشاركون، الهتافات والشعارات المؤكدة على مواصلة الصمود والثبات في وجه العدوان والحصار، ورفد الجبهات بقوافل الرجال والمال والعطاء دفاعاً عن السيادة الوطنية حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة المحتلين.

 

وباركوا عمليات كسر الحصار وانتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والبطولة .. مؤكدين استمرار النفير والتعبئة لحملة إعصار اليمن ودعم القوة التصنيع الحربي والقوة الصاروخية وساح الجو المسير لردع دول العدوان.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com