أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وزير الأمن الإيراني: مخططات الكيان الصهيوني في المنطقة ستبوء بالفشل

101

أفق نيوز../

 

أكد وزير الأمن الإيراني إسماعيل خطيب، أن مخططات الكيان الصهيوني لزعزعة أمن المنطقة ستبوء بالفشل.

 

ونقلت وكالة أنباء فارس الإيرانية عن خطيب في كلمة له في محافظة يزد (وسط البلاد)، قوله: “نظراً للإمكانيات الكبيرة التي تتمتع بها البلاد في مختلف القطاعات وعزم الحكومة الشعبية الثورية والجهادية، فضلاً عن حسن التنسيق والتعاطف بين جميع المسؤولين، يجب علينا جميعاً أن نحاول جعل هذا الشعار حقيقة واقعية ومضاعفة جهودنا لتحقيق اهداف قائد الثورة في هذا الشأن”.. مشيراً إلى تسمية قائد الثورة الاسلامية للعام الهجري الشمس الجديد بانه عام “الانتاج القائم على المعرفة، وتوفي فرص العمل”.

 

وأضاف: “بإمكان محافظة يزد، في ضوء الفرص والقدرات في مختلف القطاعات والظروف الإقليمية، أن تكون نموذجًا للمحافظات الأخرى في مجال الإنتاج وتوفير فرص العمل”.

 

وتابع قائلا: “لحسن الحظ، بفضل الله وبفضل جهود كل القوات المسلحة وأجهزة الأمن في البلاد، لدينا أمن مستقر، وهذا الأمن المستقر وفر أرضية مناسبة للأنشطة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والسياسية.”

 

وقال: إن “العدو يسعى اليوم إلى استمرار العداء مع نظام الجمهورية الاسلامية والثورة الإسلامية من خلال حرب مركبة ومعرفية وبأدوات تكنولوجية وفضاء إلكتروني، لكن بتوجيهات من قائدنا الحكيم وتعاون جميع المسؤولين وابناء الشعب ستفشل هذه الاعمال العدائية كباقي المؤامرات بما في ذلك فتنة عام 2009م.

 

واختتم وزير الأمن الإيراني بالقول: إن الأمريكيين الذين تكبدوا لسنوات عديدة تكاليف باهظة لمواجهة الجمهورية الاسلامية والثورة الإسلامية، يرحلون من المنطقة الآن في حالة إذلال، كما أن الكيان الصهيوني الذي لا يتمكن من ضمان أمنه ستبوء  مخططاته في المنطقة بالفشل”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com