أفق نيوز
آفاق الخبر

وداعاً للطوابير.. شركة النفط في صنعاء تُعلن رسمياً إيقاف خطة الطوارئ وتخفيض أسعار الوقود إبتداءً من يوم غد؟ (السعر الجديد)

2٬665

أفق نيوز../

 

قال المتحدث الرسمي باسم شركة النفط اليمنية في صنعاء عصام المتوكل، إنه سيتم يوم غد الأحد عقد مؤتمر صحفي للإعلان عن التكلفة الفعلية للمواد الواصلة عبر ميناء الحديدة إلى جميع محطات الوقود في أمانة العاصمة والمحافظات، حيث ستكون التكلفة أقل من 16 ألف ريال.

 

وأكد متحدث شركة النفط عصام المتوكل في تصريح قبل قليل، أن ذلك يأتي إيذاناً بتدشين حالة الاستقرار التمويني وتشغيل المحطات إبتداءً من مساء الغد بإذن الله.

 

وكان متحدث شركة النفط اليمنية قد نفى في وقت سابق اليوم صحة الوثيقة المنتشرة في وسائل التواصل الإجتماعي والمنسوبة لشركة النفط والتي تحدد قيمة سعر المشتقات النفطية.

 

وجدد المتحدث باسم الشركة عصام المتوكل، دعوته للجميع إلى تحري الدقة والاعتماد فقط على ما ينشر في الموقع الرسمي والقنوات والصفحات الاعلامية الرسمية التابعة لشركة النفط اليمنية.

 

وأكد المتوكل، أن تكلفة المشتقات النفطية القادمة من ميناء الحديدة ستكون “أقل من 16 الف كونها وصلت عبر ميناء الحديدة وسيتم لاحقاً مكاشفة الشعب بها بالفلس الواحد وستتوقف خطة الطوارئ بمعنى (( لن يكون هناك ترقيم وكمية التعبئة مفتوحه للجميع ))”.