أفق نيوز
آفاق الخبر

كتيبة جنين تستهدف حاجز أمني لقوات العدو الصهيوني

4

أفق نيوز //
أعلنت كتيبة جنين التابعة لسريا القدس الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي عن استهداف حاجز أمني لقوات العدو الصهيوني، مساء السبت، بوابل من الرصاص وانسحاب المهاجمين من المكان.

 وكانت اندلعت مواجهات مسلحة بين الفلسطينيين وقوات العدو  داخل وفي محيط مخيم جنين، حيث توجهت قوات عسكرية كبيرة إلى محيط منزل عائلة الشهيد رعد حازم منفذ عملية ديزنغوف في تل أبيب، وطالبوا والده العقيد المتقاعد فتحي حازم وباقي أفراد عائلته بتسليم أنفسهم، واخذت قوات العدو مقاسات المنزل بهدف هدمه.

وقالت كتيبة جنين أن مقاوميها استهدفوا آليات وتجمعات قوات العدو  بالرصاص والعبوات المتفجرة لمنعهم من اقتحام منزل والد رعد حازم.

واضافت ان مجاهديها تمكنوا من إيقاع قوة صهيونية بكمين محكم واستهدافهم مباشرةً. مؤكدة إيقاع عدد من الإصابات في صفوفهم وهو ما اعترف به الاعلام العبري فيما بثت مشاهد لمروحيات عسكرية اسرائيلية تنقل الجنود المصابين من جنين.

كما اشار اعلام العدو الى انسحاب جزء من جنود العدو  من المخيم دون القبض على والد منفذ عملـية تل أبيب، واعلنت كتيبة جنين استشهاد القائد الميداني للكتيبة احمد السعدي واصابة اخرين بعضهم في حالة حرجة.

الاقتحامات الاسرائيلية الاخيرة تأتي بعد عمليات الاسود المنفردة في الضفة الغربية والتي استهدفت عمق كيان العدو وسلبت الراحة من عيون جنوده ومستوطنيه، ووجهت صفعة قوية لمنظومة أمن العدو الذي سارع إلى استدعاء آلاف الجنود من مختلف وحدات النخبة ورفعت حالة الاستنفار الى القصوى ظنا منه انه يستطيع إحباط العملية التالية.