أفق نيوز
الخبر بلا حدود

رئيس الوزراء يناقش مع محافظ المحويت الاحتياجات الخدمية والإنسانية

171

أفق نيوز../

 

أشاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، بالأدوار الوطنية لمحافظة المحويت خلال الفترة الاستثنائية الراهنة وتضحيات أبنائها في الدفاع عن الوطن وحقه في الاستقلال والعيش الكريم.

 

وأكد رئيس الوزراء أثناء لقائه الأحد محافظ المحويت حنين قطينة، حرص الحكومة على إسناد جهود قيادة السلطة المحلية في توفير المتطلبات الأساسية الملحة لأبناء المحافظة واحتياجاتها الانسانية المتزايدة نتيجة أكثر من سبع سنوات من العدوان والحصار الأمريكي السعودي الإماراتي.

 

واستمع رئيس الوزراء من المحافظ قطينة، إلى شرح عن أوضاع المحافظة وواقعها الخدمي والانمائي وأبرز المشاريع الخدمية التي تفتقر إليها سيما في جوانب المياه والطاقة النظيفة  والطرق الريفية والتربية والتعليم والتعليم العالي، علاوة على الدعم والإسناد الإنساني للمجتمع في مختلف مناطقها في ظل زيادة الفقر وانتشاره في أوساط السكان.

وأشار قطينة إلى أهمية وجود مؤسسة محلية للمياه والصرف الصحي في المحافظة أسوة ببقية المحافظات للنهوض بواقع قطاع المياه والتوسع المستمر في المشاريع المائية التي تواجه المحافظة نقصاً كبيراً منها سيما في مناطق الريف.

 

ونوه بتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى بشأن إنشاء جامعة المحويت وأهمية استكمال خطوات تأسيسها للنهوض بواقع التنمية البشرية على مستوى المحافظة والمناطق المجاورة لها من المحافظات المحيطة.

 

حضر اللقاء رئيس دائرة الدفاع والأمن برئاسة الوزراء العميد طه الصنعاني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com