أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ناطق أنصار الله من سويسرا: الأمم المتحدة ليست جادة في وقف إطلاق النار

155

يمانيون – متابعات :

قال الناطق الرسمي لأنصار الله ورئيس الوفد المفاوض محمد عبد السلام اليوم الجمعة قدمنا احتجاجا إلى الأمم المتحدة التي ليست جادة في وقف إطلاق النار ” .

مؤكدا عدم مقاطعتهم لأي جلسة وان الوفد الوطني قدم ورقة رسمية متضمنة الخروقات التي حصلت في مناطق كثيرة من قبل تحالف العدوان بقيادة السعودية، لافتا الى أن الامم المتحدة لم تستطع حتى الان ان تقدم رؤية في ما يخص تثبيت وقف إطلاق النار 

وأضاف “لا يوجد لدينا مشكلة من استمرار الحرب، والجيش واللجان الشعبية سيواصلون الدفاع عن الوطن وكرامة شعبة”.

ويتزامن إعلان عبد السلام حول عدم استطاعه الأمم المتحدة وقف إطلاق النار مع تحذيرات لرئيس المجلس السياسي لأنصار الله صالح الصماد أكد فيها إنه في حال استمر العدوان ستكون هناك خطوات يصعب التراجع بعدها .

من جانبه شدد عضو وفد المؤتمر الشعبي العام يحيى دويد على أن الأهمية القصوى هي لمسالة وقف إطلاق النار وذلك لما يعانيه الشعب اليمني من عدوان .

وأشار إلى أن الأطراف الأخرى تريد أن يطرح أمر جديد على الواقع وهذا امر مرفوض، وقال دويد” على هذا الأساس قام الوفد الوطني بكتابة احتجاج رسمي للامم المتحدة لمناقشة وقف إطلاق النار ومازالوا ينتظرون الرد، ومع ذلك فقد أكد دويد أن الوفد الوطني متفائل ويريد اعضاؤه بأن يستمروا بالمفاوضات بشكل جيد .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com