أفق نيوز
الخبر بلا حدود

أبناء مديرية الوحدة بأمانة العاصمة يقدمون القافلة الغذائية الخامسة للجيش واللجان الشعبية

144

يمانيون../
انطلقت من مديرية الوحدة بأمانة العاصمة اليوم السبت 19 ديسمبر 2015 ، قافلة الكرم الخامسة دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية.

وخلال انطلاق القافلة أوضح مدير مكتب رئاسة الجمهورية محمود الجنيد أن هذه القافلة تأتي مساهمة من أبناء مديرية الوحدة لإخوانهم المرابطين في ساحات الشرف والبطولة الذين يدافعون عن عزة وكرامة أبناء الشعب اليمني .

وأشار إلى أن ظروف العدوان الهمجي المستمر على بلادنا بينت استعداد الجميع المشاركة بالمال والنفس في التصدي للعدوان إلى جنب مع أبطال الجيش واللجان الشعبية .. لافتا إلى أن هناك اندفاع كبير للمواطنين للتبرع بالمال والتبرعات العينية وتسيير القوافل الغذائية.

وثمن الجنيد تفاعل المجتمع وأبناء مديرية الوحدة في تجهيز قوافل الدعم لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

فيما اعتبر نائب منسق القافلة عبدالله أحمد الظرافي إلى أن قافلة الكرم الخامسة التي تم تسييرها من مديرية الوحدة، إحدى قوافل الكرم التي لن تكون الأخيرة .. مبينا أنه سيتم خلال الأيام القادمة تسيير العديد من قوافل الدعم.

وذكر أن القافلة تتكون من 25 سيارة وشاحنة، تشتمل على مواد غذائية متنوعة وبطانيات .. داعياً كافة مكونات المجتمع إلى المشاركة في تجهيز القوافل.

بدوره أشاد المنسق العام للإتلاف المدني ضد جرائم العدوان المحامي على العاصمي بالدعم الشعبي من كافة شرائح المجتمع رغم الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن جراء العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com