أفق نيوز
الخبر بلا حدود

فعالية لوزارتي الصناعة والسياحة وهيئة الأراضي بالذكرى السنوية للرئيس الصماد

202

أفق نيوز../

نظمت وزارة الصناعة والتجارة والمؤسسات والهيئات التابعة لها ووزارة السياحة والهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني فعالية خطابية بالذكرى السنوية للرئيس الشهيد صالح الصماد.

وفي الفعالية أكد وزير الصناعة والتجارة عبدالوهاب الدرة أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات لاستذكار معاني التضحية والفداء من الرئيس الشهيد الصماد والسير على نهجه ومشروعه الوطني.

وقال “كان الرئيس الشهيد الصماد رمزا للنضال والسلام ينشد الحرية والاستقلال للشعب اليمني وارتقى في خضم المعركة الوطنية شهيدا مخلفا وراءه رصيدا كبيرا من المواقف الشجاعة “.. مشددا على ضرورة الوفاء للشهيد الصماد من خلال السير على دربه واستكمال المشروع الذي ارساه لبناء دولة يمنية قوية وحديثة.

ولفت وزير الصناعة، إلى أن دم الشهيد الصماد أشعلت جذوة التضحية لدى أبناء الشعب اليمني الذين هبوا إلى ميادين العزة والكرامة لمواجهة المعتدين.

وفي الفعالية بحضور نائب وزير الصناعة محمد الهاشمي، أكد رئيس الهيئة العامة للأراضي الدكتور هاشم الشامي، على أهمية السير على نهج الرئيس الشهيد صالح الصماد وان تظل المفاهيم التي ارساها حاضرة لدى الجميع.

وأشار إلى أن الرئيس الشهيد قدم روحه من اجل عزة وكرامة الشعب اليمني مقدما أنموذجا فريدا في التضحية والبذل والعطاء.

فيما أشار وكيل وزارة السياحة عادل عطيفة، إلى أن اغتيال الرئيس الشهيد صالح الصماد يأتي ضمن حلقات العدوان الإجرامي على اليمن.

وأكد أن العدوان تعمد اغتيال الرئيس الشهيد الصماد بهدف إجهاض مشروعه الوطني.. لافتا إلى أن الرئيس الشهيد كان زهدا في السلطة واختار طريق الشهادة التي هي طريق العظماء.

وشدد على أهمية استلهام الدروس والعبر من حياة الشهيد الصماد الذي عاش حياته نزيهاً متواضعاً وهب نفسه للدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

حضر الفعالية وكلاء وزارة الصناعة لقطاعات التجارة الخارجية عبد الله نعمان والتجارة الداخلية بسام الغرباني وخدمات الأعمال محمد عبدالكريم ووكيل وزارة السياحة عصام السنيني ومستشار هيئة الأراضي عبدالإله الكراز والوكيلان المساعدان لقطاع السجل العقاري ميثاق الشرجبي وقطاع الأراضي أحمد الوزان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com