أفق نيوز
الخبر بلا حدود

المحويت .. اجتماع قبلي موسع يندد بجرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق اليمنيين

219

يمانيون../

ناقش لقاء اليوم السبت 19 ديسمبر 2015 ،  لمشائخ ووجهاء مدينة المحويت التحديات الكبيرة التي تواجهها بلادنا وفي مقدمتها جرائم الحرب التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي الغاشم وحلفائه في حق أبناء الشعب اليمني.

وأدان اللقاء في بيان صادرعنهم ، تدمير العدوان البنية التحتية ومؤسساتها العسكرية والأمنية وارتكاب مجازر جماعية بشعة في مختلف المحافظات منذ أكثر من تسعة أشهر قتل خلالها وأصيب آلاف الأرواح البريئة من المدنيين العزل أغلبهم من النساء والأطفال.

وعبر المجتمعون في بيانهم عن استنكارهم الشديد ورفضهم القاطع لكل الجرائم والمذابح الإجرامية الناقمة التي يرتكبها العدوان، مؤكدين أن هذا العدوان البربري الناقم لن يفضي إلا إلى المزيد من الاصطفاف الوطني في مواجهة العدوان.

وأكد البيان أن الحرب الظالمة والاعتداءات الجائرة التي تتعرض لها بلادنا اليوم تشن من جبهتين عسكرية وإعلامية، إضافة إلى قيام دول العدوان بفرض حصار خانق مخالف لكل الأعراف الدولية ، داعين الجميع إلى مواجهة كل ذلك بالمزيد من التكاتف، ورص الصفوف، محذرين في الوقت ذاته من سيناريوهات شق الصف اليمني وإثارة النزعات المناطقية والجهوية والمذهبية.

وأشار البيان إلى أن النسيج الإجتماعي الواحد هو المدماك القوي الذي ستتحطم عليه كل محاولات العدوان ، وأن علينا أن نسد أي منفذ يحاول أعداء الوطن استغلاله لتحقيق أهدافهم ومآربهم الدفينة ضد شعبنا ووحدتنا الوطنية القوية والصلبة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com