أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ذمار.. أبناء مديرية جهران ينظمون مهرجان جماهيري كبير احتفاءاً بقدوم المولد النبوي الشريف.

187

يمانيون../

نظم ابناء مديريه جهران بمحافظة ذمار صباح اليوم السبت 19 ديسمبر 2015 ،  مهرجانأ جماهيريأ احتفاءاً بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم .

وفي الفعالية التي حضرها جمع كبير من أبناء المنطقة وعدد من العلماء والشخصيات الاجتماعية قدمت فيها عدد من الفقرات الخطابية التي تدعو لنبذ الفرقة والعصبية وأن تكون هذه المناسبة فرصة لوحدة أبناء الأمة الاسلامية اقتداء بمن يحتفل بمولده المسلمين في أصقاع المعمورة ومعرفة العدو الحقيقي الذي أصبح واضحاً ولا يختلف عليه اثنان .

حيث ابتدأت الفعالية بآيات من الذكر الحكيم اعقبها كلمة ترحيبية بأسم المديرية، رحب فيها بالحاضرين معبرا عن سرور ابناء المديرية، واستعدادهم الكبير لإحياء اسبوع المولد النبوي الشريف بمختلف الفعاليات.

من جهتهم عبر الحاضرون عن سعادتهم بقدوم المولد النبوي الشريف مؤكدين انهم لن يألوا جهدا في إقامة الفعاليات والمناسبات وغيرها من مظاهر الفرح والسرور، رغم العدوان وجرائمه.

ودعا ابناء مديرية جهران ابناء الشعب اليمني الى المشاركة والتفاعل لإيصال الرسالة الى العالم ان اليمنيين يعشقون محمد – صلى الله عليه وآله وسلم- ويتمسكون به قائدا جامعا وملهما لهم، ولو يجتمع العالم لثنيهم عن الاحتفال به والفرح بمولده لن يستطيع ثنيهم أبــداً.

 

10424007_1489271804713191_2034989891_o

ذمار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com