أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قائد الحرس الثوري الإيراني: أمريكا أصبحت كبيت العنكبوت

288

أفق نيوز../

 

حذر القائد العام للحرس الثوري الايراني حسين سلامي الصهاينة، بالقول ان الولايات المتحدة ليست ملاذا آمنا لكم ، وان البيت الأبيض ومنظومتكم الأمنية اليوم ليسا الا بيت عنكبوت.

 

ونقلت وكالة ارنا عن سلامي في كلمة له بمراسم يوم القدس العالمي في طهران ،قوله ان الصهاينة كانوا سابقا ينفذون المجازر دون رادع ، أما اليوم فان اصابة فلسطيني واحد بجروح اصبحت لها عقوبة ، لقد ولى زمن الفجائع.

 

وأكد اللواء سلامي ان الفلسطينيين تجاوزوا مرحلة اليد العزلاء وباتوا اليوم مسلحين ومستعدين للمواجهة مع الكيان الصهيوني المنهار.

 

وخاطب الصهاينة بالقول : اذا تصورتم انكم ستكونون في مأمن من هجمات الفلسطينيين الابطال من خلال بناء الحواجز الأمنية الضخمة وتحويل كيانكم الى مايشبه المعسكر، فقد رأيتم مافعله الشهداء محمد حسين وفتحي حازم وضياء في عمق اراضي الثمانية واربعين.

 

واضاف : لقد شاهدتم سفنكم في البحر ، وشاهدتم انطلاق الاف الصواريخ الفلسطينية في عمليات سيف القدس وفشل قبتكم الحديدية في صدها ، وتشاهدون ابطال حزب الله وقد نصبوا اسلحتهم مقابل الاراضي التي احتليتموها شمال فلسطين ، انكم تدركون انكم محاصرون في قلب العالم الاسلامي، وتشاهدون انهيار نظامكم السياسي والاجتماعي بحيث لم تعد امريكا سندا موثوقا لكم بعد ان اصبحت كبيت العنكبوت.

 

وتطرق سلامي الى المؤامرة التي حاكتها بريطانيا واكملتها امريكا بغرس هذا الخنجر في جسد العالم الاسلامي للسيطرة على ثرواته وموقعه ، ومنذ ذلك الوقت حتى اليوم تقوم امريكا وبريطانيا وبعض الدول الاوروبية بدعم هذا الكيان ، لكن وبعد انتصار الثورة الاسلامية في ايران ، وجدت فلسطين داعما قويا وعاد الجهاد في هذا البلد بعد اعلان الامام الخميني بأن اسرائيل يجب ان تمحى من الوجود ولم تكن هذه العبارة أمرا عاديا بل بداية لاستراتيجية طويلة الأمد.

 

ودعا سلامي الفلسطينيين الى مواصلة الجهاد والمقاومة ، مؤكدا ان النصر الالهي سيكون حليفهم ، وان عدوهم يتجه نحو الزوال والاضمحلال.

 

وختم كلمته بالقول مخاطبا الفلسطينيين : اننا معكم دائما وان فلسطين في قلوبنا ، اننا كأمة اسلامية كلنا في سفينة واحدة ونجاهد معا ضد الاستكبار ، وسعادتنا في الجهاد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com