أفق نيوز
الخبر بلا حدود

المحويت .. اجتماع قبلي يؤكد على ضرورة تنفيذ الخيارات الإستراتيجية لردع العدوان

192

يمانيون../

عبر المشاركون في الاجتماع القبلي الموسع لمشايخ وأعيان ووجهاء مديرية الخبت محافظة المحويت عن رفضهم القاطع لكل جرائم العدوان السعودي الغاشم وما يرتكبه من مذابح مروعة بحق الأبرياء والعزل من المدنيين من أبناء الشعب اليمني المسالم.

وأعربوا في بيان لهم اليوم الأحد 20 ديسمبر 2015 ،  على نسخة منه عن اعتزازهم بالانتصارات العظيمة والساحقة التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في كل الجبهات القتالية.

وأكد البيان تأييد جميع أبناء ومشايخ ووجهاء الخبت للخيارات الإستراتيجية كونها ضرورة هامة لردع العدوان والدفاع عن حقوق الشعب اليمني وانتصار للإرادة الشعبية الواحدة المجمعة على خيار المواجهة والصمود للذود عن عزة الوطن وسيادته ووحدته ضد الغزو العدواني السعودي الناقم.

واستنكر المشاركون في الوقفة استمرار جرائم العدوان بحق الشعب اليمني والصمت المريب للمجتمع الدولي وغضه الطرف عن كل جرائم العدوان في مخالفة واضحة للمبادئ والمواثيق الإنسانية والحقوقية والقوانين الدولية.

وطالب البيان كافة منظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان المحلية والدولية وفي مقدمتها الأمم المتحدة بتحمل مسئولياتها والقيام بواجباتها الإنسانية والحقوقية إزاء كل الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان في اليمن، والتي تجاوزت كل القوانين والأعراف الدولية والإنسانية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com