أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قيادة وزارة الإتصالات تزور المرابطين في الجبهات

168

أفق نيوز../

 

اطلع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبدالله النمير، اليوم على احوال المرابطين في جبهة الضالع وجبهتي كرش والبرح محافظة تعز بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 

وخلال الزيارة نقل الوزير النمير ومعه نائبا مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات للشئون التجارية علي الوادعي والشئون الفنية محمد المهدي، للمرابطين تهاني قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

 

وأشاد وزير الاتصالات بتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية  في الذود عن أمن واستقرار الوطن وبطولاتهم في التصدي لمخططات قوى العدوان التي تستهدف تمزيق اليمن ونهب وتدمير مقدراته، مؤكدا أن صمودهم ساهم في تفويت الفرصة على مؤامرات العدو.

 

وأوضح أن الزيارة تأتي في إطار المسئولية والواجب والوفاء لتضحيات الجيش واللجان وما يقدمونه من أدوار ومأثر عظيمة في ميادين الكرامة لتلقين العدوان دروسا في البأس والعزة اليمانية ودحر الغزاة المحتلين.

 

واعتبر وزير الاتصالات مشاركة المرابطين أفراحهم بعيد الفطر أقل واجب لتعزيز صمودهم ومعنوياتهم والتأكيد على مدى ارتباط أبناء الشعب اليمني والقيادة الثورية والسياسية بالجبهات وإيصال رسائل لتحالف العدوان باستمرار الصمود والمضي على نهج الثبات حتى تحقيق النصر.

 

كما تفقد وكيل وزارة الاتصالات للشئون المالية الادارية أحمد المتوكل ونائب مدير عام مؤسسة الاتصالات للشئون الادارية عصام الحملي، أحوال المرابطين في جبهة حرض وعبس والجبلية والصليف .

 

ونقل المتوكل والحملي ومعهما مدراء عموم محافظتي حجة والحديدة، تحيات وتهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة عيد الفطر..مؤكدين أن الزيارة تجسد الوفاء والاعتزاز بمواقف المرابطين والتأكيد على الوقوف إلى جانبهم في معركة الدفاع عن اليمن.

 

إلى ذلك زار وكيل وزارة الاتصالات للشئون الفنية طه زبارة ومعه عدد من قيادات الجهات التابعة للوزارة المرابطين في جبهتي مأرب والجوف، وتبادلوا معهم تهاني العيد، منوهين بصمودهم الأسطوري وعزائمهم واستبسالهم في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

 

كما زار عدد من قيادات وموظفي المؤسسة العامة للاتصالات المرابطين من الجيش واللجان الشعبية في جبهة نجران لمشاركتهم فرحة العيد واستلهام دروس الفداء والتضحية والصبر من ايمانهم وثباتهم في ميدان الجهاد ومعركة الفصل بين الحق والباطل.

 

ونوه الزائرون لجبهة نجران وجبهة عسير  بما يسطره المرابطون من ملاحم بطولية انطلاقا من إيمانهم بنصر الله وتأييده وبالقضية العادلة والمظلومية التي يتعرض لها الشعب اليمني منذ ثمان سنوات، مؤكدين أن الزيارة تعد أقل واجب تجاه من يذودون عن حياض الوطن ويدافعون عن كرامة الشعب.

 

وقدم وزير الاتصالات ووكلاء الوزارة والمؤسسة العامة ومرافقوهم خلال هذه الزيارات هدايا عيدية للمرابطين الذين عبروا عن الشكر والامتنان لقيادة الوزارة لمشاركتهم بهجة العيد، مؤكدين استمرار صمودهم في ميادين الوغى حتى طرد الغزاة المعتدين وتحقيق النصر المبين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com