أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قرار سار ومفرح جداً لجميع المواطنين في هذه المحافظة وهذا ما سيحدث إعتباراً من اليوم وصاعداً تنفيذاً لتوجيهات السيد قائد الثورة والرئيس المشاط “تفاصيل”

1٬004

أفق نيوز../

 

تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، أقر اجتماع بمحافظة الحديدة يوم الإثنين، ضم وزير الكهرباء والطاقة أحمد العليي والمحافظ محمد عياش قحيم، إعفاء المواطنين من رسوم الإشتراك الشهري وتخفيض تعرفة الكهرباء الخاصة إلى 370 ريال للكيلو، إعتباراً من الأسبوع الجاري، خاصة بعد تكفل شركة النفط بتوفير مادة الديزل لمحطات الكهرباء الخاصة بالسعر الرسمي.

 

وتطرق الاجتماع بحضور وكيلي وزارة الكهرباء للشؤون الفنية عبد الجبار الشامي والمحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي ومديري شركة النفط عدنان الجرموزي وكهرباء منطقة الحديدة المهندس عبد الرحمن حجر وملاك محطات المولدات الخاصة بالمحافظة، إلى إجراءات رفع القدرات التوليدية لمحطات الكهرباء الخاصة، بالسعر المناسب، خاصة بعد تكفل شركة النفط بتوفير مادة الديزل لها بالسعر الرسمي.

 

وأكد المجتمعون، أهمية معالجة التحديات التي تواجه ملاك محطات الكهرباء الخاصة، لإسناد محطات الكهرباء الحكومية في تزويد المواطنين بالتيار الكهربائي خلال فصل الصيف، تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى.

 

وأقر الاجتماع إعفاء المواطنين من رسوم الاشتراك الشهري وتخفيض تعرفة الكهرباء الخاصة إلى 370 ريال للكيلو المستهلك اعتباراً من الأسبوع الجاري.

 

وفي الاجتماع أكد وزير الكهرباء، الحرص على معالجة الإشكاليات التي تواجه ملاك المحطات الخاصة لضمان استمرارها في تزويد المواطنين بالتيار الكهربائي في فصل الصيف.

 

وحث كافة ملاك المحطات الخاصة على سرعة الحصول على تراخيص قانونية من المؤسسة العامة للكهرباء لمزاولة نشاطهم.

 

وشدد الوزير العليي على ملاك محطات الكهرباء الخاصة الالتزام بالتعرفة الجديدة التي تم إقرارها.

 

من جانبه أشاد محافظ الحديدة قحيم، بتعاون ملاك المحطات الخاصة واستمرارهم في توليد التيار الكهربائي وتزويد المواطنين بالطاقة الكهربائية.

 

وأكد أهمية تكامل الجهود بين المؤسسة العامة للكهرباء ومحطات توليد الكهرباء الخاصة للتخفيف من معاناة المواطنين وخاصة الفقراء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com