أفق نيوز
الخبر بلا حدود

شاهد لحظة إستشهاد مراسلة الجزيرة “شيرين أبو عاقلة” برصاصة بالرأس خلال تغطيتها لإقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم جنين (فيديو)

2٬021

أفق نيوز../

 

استشهدت الصحفية العاملة مراسلة لقناة “الجزيرة” في فلسطين المحتلة شيرين أبو عاقلة وأصيب صحفي آخر وعدد من المواطنين صباح اليوم الأربعاء، جراء اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لمدينة ومخيم جنين، وسط اشتباكات مسلحة بين شبان مقاومين وجنود الاحتلال.

 

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد الصحفية شيرين أبو عاقلة، مراسلة قناة الجزيرة، بعد إصابتها برصاص الاحتلال الحي في الرأس، وذلك خلال العدوان الإسرائيلي على مدينة جنين، الذي بدأ فجر اليوم الأربعاء.

 

وأشارت في تصريح نشرته على صفحتها في موقع (فيسبوك)، أن العدوان الإسرائيلي في مدينة جنين، أسفر كذلك عن إصابة الصحفي علي السمودي برصاص الاحتلال الحي في الظهر، واصفة حالته بالمستقرة.

 

بدورها، أكدت قناة (الجزيرة)، أن مراسلتها شيرين أبو عاقلة، كانت ترتدي سترة الصحافة أثناء استهدافها من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

 

وفي السياق، أصيب عدد من المواطنين برصاص جنود الاحتلال الإسرائيلي بينهم إصابات خطيرة بعد اقتحام مخيم جنين، وحاصر الجنود أحد المنازل في المخيم وسط اشتباكات مسلحة مع المقاومين، حيث تسبب إطلاق جنود الإحتلال النار بشكل عشوائي بتسجيل عدد من الاصابات في صفوف المدنيين.

 

من جانبها، أعلنت سرايا القدس- كتيبة جنين، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أن عناصرها تمكنوا من تحقيق إصابات مباشرة بين قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال تصديهم لاقتحام قوات الاحتلال لمخيم جنين، فجر اليوم.

 

واندلعت اشتباكات مسلحة في مخيم جنين بين مجموعة من المقاومين وقوات الاحتلال التي اقتحمت المدينة والمخيم بأكثر من 40 دورية معززة بالوحدات الخاصة.

 

واقتحمت دوريات الاحتلال المدينة والمخيم من عدة محاور، وحاصرت عدة مناطق حول المخيم.

 

كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي حي الجابريات المطل على المخيم وسمع جنود الاحتلال يرددون عبر مكبرات الصوت نداء تطالب شبان بتسليم أنفسهم.

 

https://twitter.com/search?q=%D8%B4%D9%8A%D8%B1%D9%8A%D9%86%20%D8%A3%D8%A8%D9%88%20%D8%B9%D8%A7%D9%82%D9%84%D8%A9&src=typed_query&f=live

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com