أفق نيوز
الخبر بلا حدود

المرافق الحكومية بتعز تستأنف عملها بحضور المحافظ الجندي

142

يمانيون../

شهدت مدينة تعز اليوم الأحد 20 ديسمبر 2015 ،  حفل استقبال كبير لمحافظ المحافظة المعين من قبل اللجنة الثورية العليا الأستاذ عبده الجندي، حضره موظفو ديوان المحافظة وأعضاء من المجالس المحلية ومدراء المديريات وشخصيات ووجاهات اجتماعية عسكرية ومدنية، في مقدمتهم قائد المنطقة العسكرية الرابعة واللوء35 مدرع اللواء عبد الله يحيى الحاكم، ووكيلا المحافظة الشوافي وعبد الله أمير.

وأبدى الجميع توافقهم والقيام بمسئولياتهم على البدء بإعادة الحياة إلى المحافظة وتشغيل المرافق الحكومية لتوفير الخدمات للمواطن في هذه الوضع الإنساني الحرج الذي يشهده الوطن ككل ومحافظة تعز، كما تم تدشين برنامج الإغاثة الذي يستهدف المحتاجين والمتضررين من الحرب.

وأوضح أحمد المساوي مدير فرع مركز الاغاثة بالمحافظة لجبهة تعز الإعلامية: عن وصول كميات كبيرة من المواد الاغاثية الغذائية والدوائية، مؤكداً على أن هناك خُطة توزيع شاملة لا تستثني أحد من المُحتاجين حتى الوقعين في مناطق سيطرة عصابات المرتزقة.

ودعا المحافظ في كلمة له جميع أبناء تعز “إلى الاصطفاف والعمل معاً من أجل الأمن الاستقرار وإجهاض العدوان ومخططاته”. وخص بالذكر المُغرر بهم من يصفون أنفسهم بـ “المقاومة” آملاً أن يعودوا على جادة الصواب في صف الدفاع عن وطن الجميع الذي لا يقصي احداً، منوها أن أبناء تعز منتشرون في جميع انحاء اليمن ولا يمكن أن يرفعوا الشعارات الطائفية والمناطقية، وأن من يغذي هذه الشعارات هم الذين يريدون السوء لتعز واهلها”.

وأضاف: ” أننا نؤمن بشعار سلطة للجميع وثروة للجميع وعدالة وتنمية واغاثة للجميع”. مشيراً بأننا ورغم مواجهة العدوان وخطاطاته: “رسل سلام وتعايش واخاء واعداء للطائفية والتمزق”.

كما أشاد الجندي بتضحيات قوات الجيش واللجان الشعبية في الذود عن سيادة الوطن ومواجهة غطرسة العدوان وصلفه وجرائمه، داعيا جميع القوى إلى اختيار السلام من أجل اعادة الامن والاستقرار للجميع.

كما أشاد برجال الجبهة الوطنية من أهالي تعز الذين يقاومون العدوان ومرتزقتهُ من كولومبيين وأمريكيين وأفارقة غيرهم. ممن يريدون تهميش شعبنا العظيم وموروثه الحضاري الانساني”.

أبو علي

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com