أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تدشين فعاليات الإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف بمحافظة صنعاء

185

يمانيون../

دشن محافظ صنعاء حنين قطينة من بني بهلول  اليوم الأثنين 21 ديسمبر 2015 ، فعاليات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف عليه افضل السلام وأزكى التسليم بالمحافظة .

وفي الاحتفال الذي نظمه مكتب التربية والتعليم بالمحافظة واحتضنته مدرسة الشهيد الزبيري ببني بهلول بمديرية سنحان اعتبر قطينة أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف بمثابة التحد لدول العدوان الغاشم.. مشيرا الى ما تمثله هذه المناسبة العطرة في قلوب كافة اليمنيين بشكل عام واثر ايجابي في قلوب المجاهدين في مواقع الجبهات على وجه الخصوص. . مثمنا دور المجاهدين الابطال من الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن سيادة الوطن.

ودعا قطينة لتضافر الجهود والوقوف صفا واحدا في وجه العدوان لتحقيق النصر المؤزر على دول الاستكبار الذي يقوده نظام ال سعود على يمن الايمان واهل الحكمة.

فيما اعتبر مسؤل الدائرة الثقافية لأنصار الله العلامة محسن صالح الحمزي الإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف بمثابة الرد على اليهود الذين طالما اساءوا الى خاتم الانبياء والمرسلين بغية إحراق قلوب مليار و 400 مليون مسلم.

تخلل الحفل قصيدة شعرية بعنوان” في حضرة المصطفى” للشاعر يحيي وهاس واناشيد دينية لزهرات مدرسة الزبيري نالت استحسان الحاضرين بالاضافة الى مسرحية لفرقة المسرح بالمدرسة اكدت صمود اليمنيين واهمية الاحتفال بالمناسبة العطرة.

 

12404250_822400381216314_435663397_n

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com