أفق نيوز
الخبر بلا حدود

المحويت .. مهرجان احتفالي بكلية التربية بذكرى المولد النبوي الشريف

144

يمانيون../

نظمت الجبهة الثقافية لمواجهة العدوان وكلية التربية بمحافظة المحويت اليوم  الأثنين 21 ديسمبر 2015 ، مهرجان احتفالي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبة أفضل الصلاة وأتم التسليم، وتنديداً بجرائم الحرب الوحشية التي يرتكبها العدوان السعودي الامريكي الغاشم بحق الشعب اليمني.

وفي الاحتفال، أشار وكيل المحافظة الدكتور عبد الله عباس الحمزي إلى أهمية المهرجان الذي يأتي إحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف والمتزامن مع الإنتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية وسحق فلول العدوان والمرتزقة والمعتدين على بلادنا في كل الجبهات القتالية.

ولفت إلى أن احياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبة أفضل الصلاة وأتم التسليم يأتي ضمن سلسلة مهرجانات واحتفالات جماهيرية وخطابية ودينية يتوالى تنفيذها منذ مطلع الأسبوع الماضي في عموم مديريات محافظة المحويت واليمن عموما لدلالاتها العميقة والعظيمة في نفوس كل المسلمين في بقاع الأرض.

حضر المهرجان الذي تخلله فقرات إنشادية ومشاركات شعرية من قبل منتسبي كلية التربية، مدراء عموم المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي بالمحافظة وطلاب وطالبات الكلية وهيئة التدريس.

 

12395125_822557761200576_940161594_n

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com