أفق نيوز
الخبر بلا حدود

حراسة المنشآت وحماية الشخصيات تحتفل بمرور عشرين عاماً على انطلاق المشروع القرآني

217

افق نيوز | أحيت الإدارة العامة لحراسة المنشآت وحماية الشخصيات اليوم الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين، بفعالية ثقافية وفنية.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، ورئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني محمد الحاكم، أشار مدير عام حراسة المنشآت العميد أحمد البنوس إلى أن إحياء ذكرى الصرخة، يعكس تنامي الوعي بأهمية مشروع الشهيد القائد في مواجهة قوى الاستكبار.

ولفت إلى عظمة المشروع الذي جسده الشهيد القائد في مواجهة الطغاة والمستكبرين والتصدي للمؤامرة التي تحاك ضد الأمة.

من جانبه أكد عضو رابطة علماء اليمن خالد موسى، أهمية التمسك بالشعار كسلاح وموقف في مناهضة الباطل ومقارعة طواغيت العصر وإعلاء راية الحق والانتصار لدين لله.

ولفت إلى معاني ودلالات الشعار في البراءة من أعداء لله .. مبيناً أن مشروع الشهيد القائد المستمد من القرآن الكريم والمنهج الذي رسمه لتصحيح واقع الأمة ومواجهة الأعداء، أحيا في القلوب ثقافة القرآن ومعاني التضحية والفداء.

تخللت الفعالية بحضور مدير عام القوة البشرية اللواء إبراهيم المؤيد وعدد من مدراء العموم بوزارة الداخلية ومنتسبي حراسة المنشآت وحماية الشخصيات، أنشودة لفرقة أنصار الله ومسرحية بعنوان “العدوان من الداخل”، عبرت في مجملها عن أهمية وعظمة الذكرى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com