أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ريمة .. المعهد التقني التجاري بالجبين ينظم احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف

182

يمانيون../
نظم المعهد التقني التجاري بمديرية الجبين محافظة ريمة اليوم الثلاثاء 22 ديسمبر 2015 ،  فعالية احتفائية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم تحت شعار ” الشعوب حينما تتحرك بعزيمة وصبر .. بإرادة صادقة وتصميم فانها تنتصر” .

وفي الفعالية التي حضرها وكيل محافظة ريمة صالح العياضي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة وهيئة التدريس وموظفي وطلاب المعهد، أكد وكيل المحافظة للشئون المالية والإدارية محمد الوسد أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف لاخذ الدروس والعبر من سيرته العطره، لاسيما وبلدنا يمر بظروف استثنائية عصيبة في ظل استمرار العدوان السعودي الامريكي الغاشم وحصاره الجائر على اليمن.

وأشار الوسد إلى ما تمثله هذه المناسبة العطرة في قلوب كافة اليمنيين بشكل عام، وأثر ايجابي في قلوب المجاهدين في مواقع الجبهات على وجه الخصوص ،مثمنا دور المجاهدين الأبطال من الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن سيادة الوطن وأمنه واستقراره .

من جانبه، أكد عميد المعهد خالد الظبارة أهمية المشاركة باحتفاء ذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين والرحمة المهداة والسراج المنير وما تمثله من أهمية بالغة في قلوب المسلمين وأخذ الدروس والعبر من هذه الذكرى العظيمة والسير على نهجه واتباع خطاه والتمسك بالمبادئ والقيم التي جاء بها محمد عليه أفضل الصلاة وأزكي التسليم والذي بأخلاقه وقيمه جعله الله سبحانه وتعالي رحمة للعالمين .

تخلل الاحتفائية توشيحات دينية وقصائد شعرية نالت استحسان الحاضرين

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com