أفق نيوز
الخبر بلا حدود

فعالية بمدينة حجة إحياءً للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين

159

أفق نيوز../

 

نظم مكتب الضرائب بمحافظة حجة اليوم الأربعاء، فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

 

وفي الفعالية استعرض وكيل المحافظة محمد القاضي واقع الأمة قبل إطلاق الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي للصرخة في مواجهة مشاريع الهدم الأمريكية والإسرائيلية تجاه الأمة لتنفيذ مخططاتها وأطماعها ونهب ثرواتها.

 

وأشار إلى دور الشعار في تحديد بوصلة العداء للعدو الحقيقي والتحرك في اتجاه واحد وتعزيز الوعي الإيماني وعدم الإخلال بالمسئولية.

 

فيما تطرق مدير مكتب الضرائب بالمحافظة محمد مهاجر إلى أهمية الشعار في وحدة وعزة الأمة وفق رؤية قرآنية تنهي انقسامات الأمة وتحقق لها العزة والكرامة.

 

وأشار إلى أن الصرخة مثلت طوق نجاة من الانحراف وأصبحت مشروع في مواجهة قوى الباطل والمستكبرين، مشيرا إلى أن الثمار الأولى للصرخة كشفت المؤامرات والحقائق.

 

وأكد أهمية إحياء ذكرى الصرخة في وجه المستكبرين لترسيخ المشروع القرآني وتحطيم جدار الصمت والخوف في زمن الخنوع لقوى الهيمنة والاستكبار، لافتا إلى أن إطلاق الشهيد القائد لشعار الصرخة نابع من الشعور بالمسئولية والمعاناة ومنطلق البراءة من أعداء الله، حاثاً على تفعيل المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية.

 

بدوره اعتبر عضو رابطة علماء اليمن القاضي عبدالمجيد شرف الدين الصرخة عنوانا للحرية والوعي والبصيرة، مشيرا إلى أن العزة في مواجهة العدو عملا وفعلا تتمثل اولا في إظهار عزة وكرامة المؤمنين قولا، لافتا إلى إيمان الشهيد القائد وارتباطه بالله ومواجهته لكل المحاولات لإسكاته والشعار الذي أطلقه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com