أفق نيوز
الخبر بلا حدود

صادم لجميع اليمنيين.. “رشاد العليمي” يوقع إتفاقية خطيرة مع السعودية وتوقعات أن تؤدي لتفجير ثورة شعبية عارمة بوجه “المجلس الرئاسي” (تفاصيل)

1٬057

أفق نيوز../

 

أفادت وسائل إعلامية موالية للعدوان، بأن المرتزق رشاد العليمي -رئيس ما يسمى المجلس الرئاسي- وقع سندات تقدر بمليارات الدولارات، للسعودية تكاليف عدوانها على اليمن منذ مارس 2015م.

 

ونقلت عن مسؤول في حكومة المرتزقة قوله: إن المرتزق رشاد العليمي وقع على سندات بقيمة 250 مليار دولار تلتزم اليمن بتسديدها للسعودية طوال السنوات المقبلة حتى يتم استيفاء المبلغ وذلك من عائدات النفط والغاز اليمني، لقاء ما خسرته السعودية من أموال جراء عدوانها على اليمن، موضحاً أن المرتزق العليمي ليس الوحيد الذي وقع على هذه السندات، حيث سبق للسعودية أن ألزمت الفار هادي ونائبه المرتزق علي محسن الأحمر على التوقيع أيضاً.

 

وبينت المصادر أن السندات للسعودية يجيز للرياض استقطاع هذه الأموال من عائدات الثروات اليمنية خلال السنوات المقبلة، حيث لا تزال عائدات مبيعات النفط اليمني الخام من الحقول النفطية في المحافظات الجنوبية المحتلة تذهب إلى خزينة البنك الأهلي السعودي.

 

وتوقعت المصادر أن تؤدي هذه الخطوة إلى تفجير ثورة شعبية بوجه ما يسمى “الرئاسي” وحكومة الفنادق في المحافظات الجنوبية المحتلة، مبينة أن المحافظات الحرة الواقعة تحت سيطرة حكومة الإنقاذ بصنعاء لا تعترف بهذه الاتفاقيات والالتزامات التي تعقدها حكومة المرتزقة مع السعودية ولن تلتزم بها في حال انتهى العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com