أفق نيوز
الخبر بلا حدود

طيران العدوان السعودي الأمريكي يواصل شن غاراته على مختلف المحافظات

130

يمانيون../
واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم الاربعاء 23 ديسمبر 2015 ،  استهدافه للمناطق السكنية والمنشآت العامة والخاصة في مختلف محافظات الجمهورية.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان السعودي استهدف بئر مياه في منطقة بكيل ومنطقة بني صياح بمديرية رازح محافظة صعدة ،مشيرا إلى طيرا العدوان استهدف منازل لمواطنين في منطقة نشور مديرية الصفراء نجم عنها استشهاد 3 وإصابة 7 مواطنين.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف منطقة المرخي مابين مدريتي منبه وغمر كما استهدف منزل المواطن عبدالكريم العزي في وادي أملح بمديرية كتاف واستشهاد كامل أفراد أسرته ولازال الضحايا تحت الأنقاض كما استهدف بقصف صاروخي مناطق متفرقة بمديرية غمر الحدودية.

وحسب المصدر فقد استهدف العدوان السعودي الامريكي في غاراته على محافظة الحديدة المعهد التقني وجبل الرب ومنطقة الكدن بمديرية باجل ومديرية الضحي .

وفي محافظة تعز شن طيران العدوان سلسلة غارات على مديرية الراهدة ومنطقة حيفان ، كما استهدف منطقة الغفيراء في مديرية المعافر ، واستهدف في محافظة لحج كلية المجتمع في القبيطة ومنطقة الشريجة بالمحافظة.

ولفت المصدر الامني ان العدوان السعودي الامريكي شن عدة غارات على محافظة حجة استهدف خلالها مزارع الجر بمديرية عبس، وفي محافظة شبوه استهدف العدوان محلات تجارية ومحطة وقود في مجمع قشوان بمديرية بيحان نتج عها استشهاد مواطنين اثنين.

وفي محافظة مارب أكد المصدر أن طيران العدوان السعودي الامريكي استهدف مديرية صرواح بعدة غارات ، فيما استهدف في محافظة صنعاء مصنع السواري في بني مطر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com