أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الحرس الثوري يحذر من وجود الكيان الصهيوني في المنطقة

158

أفق نيوز../

 

حذر الحرس الثوري الإيراني من السماح بوجود الكيان الصهيوني في المنطقة قائلاً كل من يسمح بموطئ قدم في المنطقة للكيان الصهيوني من انه سيعرض أمن بلاده للخطر ويثير الفوضى والفلتان الأمني في المنطقة أيضاً.

 

ونقلت وكالة “إرنا” الإيرانية عن قائد بحرية الحرس الثوري “العميد علي رضا تنكسيري”، قوله في تصريح خلال تفقده يوم السبت، القواعد الهندسية والدفاع المدني ومستوى الجهوزية القتالية لدى سلاح البحر التابع للحرس الثوري في جزيرة “تنب الكبرى” ان الأمن المستتب في منطقة الخليج الفارسي جاء ذلك من خلال تظافر الجهود بين الدول المتشاطئة.

 

كما ثمّن تضحيات القوات المنتسبة لبحرية الحرس الثوري في سياق تأمين المنطقة؛ مؤكداً على أن “هذه البطولات نالت رضا القائد العام للقوات المسلحة الإمام الخامنئي؛ حيث اشاد سماحته بأداء هؤلاء الشجعان خلال خطاباته القيمة الأخيرة”.

 

و وجه قائد القوة البحرية لحرس الثورة الإسلامية، حديثه إلى الأفراد المنتسبين في تنب الكبرى، قائلا : ان تضحياتكم واداؤكم الشجاع والمتمثل في القبض على ناقلتي النفط اليونانيتين بعد انتهاكهما الحدود المائية الايرانية، أدخل السرور في قلب الامام الخامنئي (حفظه الله).

 

وتوجه العميد تنكسيري بالنصيحة إلى “الدول الصديقة والشقيقة في منطقة الخليج”، بان لا تقيم علاقات مع الكيان الصهيوني لان ذلك سيخل بأمن المنطقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com