أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مناقشة مطابقة مخططات سبع وحدات جوار جديدة بمدينة حجة

176

الصمود | ناقش اجتماع بحجة برئاسة المحافظ هلال الصوفي اليوم الجوانب المتصلة بمطابقة مخططات سبع وحدات جوار جديدة بمدينة حجة على الواقع.

وأكد الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة محمد القيسي ومديرا فرع الهيئة العامة للأراضي بالمحافظة العزي المنتصر والمدينة عصام الوزان، ضرورة الإسراع في مطابقة المخططات الجديدة على أرض الواقع والانتقال إلى مرحلة التنفيذ وتدشين أعمال الشق.

ونوه الاجتماع بحضور مدير التخطيط بفرع الهيئة العامة للأراضي عبدالسلام العزي واللجنة الفنية المكلفة من الهيئة بجهود الهيئة وحرصها لى تخطيط عدد من المديريات بالمحافظة لإيقاف البناء العشوائي وتسهيل جهود السلطة المحلية في إيصال الخدمات للمواطنين.

واستعرض الاجتماع الصعوبات الناتجة عن الطبيعة الجغرافية للمدينة والسبل اللازمة لتجاوزها، وكذا الجوانب المتعلقة بحصر ممتلكات وأراضي الدولة ودور السلطة المحلية في تسهيل مهمة مكتب الأراضي.

وأكد المحافظ الصوفي استعداد قيادة المحافظة تذليل كافة الصعوبات والتحديات التي تواجه أعمال مطابقة مخططات وحدات الجوار للبدء في عملية الشق بحسب المخططات .. مشيرا إلى أن التخطيط العمراني من أهم الأعمال التي تحتاجها المدينة للحد من البناء العشوائي.

فيما أشار مدير فرع هيئة الأراضي ورئيس الفريق الهندسي المهندس هشام القلاضي إلى حرص رئاسة الهيئة على مطابقة مخططات وحدات الجوار الجديدة على الواقع والبدء بأعمال الشق.

وأشادا بدعم السلطة المحلية بالمحافظة ومساندتها لجهود فرع الهيئة في تطبيق المخططات الجديدة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com