أفق نيوز
الخبر بلا حدود

المقاومة الفلسطينية تتوعد بالرد على جريمة الكيان الصهيوني في جنين

102

أفق نيوز../

 

إستنكرت فصائل المقاومة الفلسطينية جريمة الكيان الصهيوني بحق الشهداء الثلاثة الذين ارتقوا فجر اليوم الجمعة برصاص جيش الكيان المحتل في مدينة جنين بالضفة المحتلة.

 

واكدت حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين في بيان لها نعت فيها شهداء جنين ان المجاهدين لن يغفروا لهذا الاحتلال جريمته النكراء، ولن يصمتوا على اعتداءاته بحق الشعب الفلسطيني وان المقاومة ستبقى له بالمرصاد.

 

فيما أكدت الشعبية الشعبية لتحرير فلسطين أنّ المقاومة بكافة أشكالها هي خيار شعبنا للرد على هذه الجريمة البشعة، وهي درع شعبنا وسيفه القاطع اتجاه عصابات المستوطنين وجيش الإجرام، ما يستوجب تصعيد المقاومة وأن تَتَحّول كل مناطق التماس والحواجز إلى كتلة لهب تحت أقدام الصهاينة.

 

من جانبها اكدت حركة حماس على لسان الناطق باسما حازم قاسم على ان جرائم الاحتلال كانت دوما مقدمة لعمليات ثأر حقيقية ضد الاحتلال ومستوطنيه، وان المعادلة هي أن الدم يطلب الدم والشهيد يطلب الثأر والاحتلال سيدفع ثمن جرائمه بحق شعبنا.

 

وقال المتحدث “يجب ألّا تمر هذه الجريمة دون حساب، وأن يتصاعد فعل المقاومة وتشتعل الضفة ناراً تحت أقدام الاحتلال”.

 

ودعت لجان المقاومة في بيانٍ لها “مقاومي شعبنا وشبابه الثائر الحر الأبي في الضفة المحتلة و القدس الأبية والداخل الفلسطيني المقاوم للرد على جريمة العدو الصهيوني باغتيال المقاومين الثلاثة وضرب جنود العدو الصهيوني ومستوطنيه في كل شبر من أرضنا المحتلة”.

 

واغتالت قوات الاحتلال الشبان يوسف ناصر صلاح (23 عامًا)، وهو شقيق الشهيد سعد صلاح من جنين، وبراء كمال لحلوح (24 عامًا) من مخيم جنين، وليث صلاح أبو سرور (24 عاما)، وهو شقيق الشهيد علاء أبو سرور من جنين، بعد اقتحام المنطقة الشرقية بمخيم جنين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com