أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وقفة إحتجاجية بالمحويت تندد بإساءة متحدث الحزب الحاكم الهندي للإسلام والرسول الكريم

168

أفق نيوز../

 

نظمت إدارة أمن محافظة المحويت، اليوم، وقفة احتجاجية للتنديد بالتصريحات المسيئة للإسلام وللرسول محمد -صلى الله عليه وآله وسلم- من قِبل متحدث الحزب الحاكم الهندي.

 

واستنكر المشاركون في الوقفة، التي حضرها مدير أمن المحافظة العميد علي حسين دبيش ومساعد مدير الأمن لشؤون الأمن العقيد محمد الحاج وقائد قوات الأمن المركزي العقيد مجلي فخر الدين، الإساءات التي أطلقها متحدث الحزب الحاكم الهندي وطالت شخصية المصطفى عليه وآله الصلاة والسلام.

 

واعتبروا هذه الإساءات وسابقاتها استفزازاً واستهتاراً بمشاعر أكثر من اثنين مليار مسلم .. لافتين إلى أن الإساءات المتكررة ستنعكس سلباً على علاقات الأنظمة المسيئة للإسلام والمسلمين والرسول الكريم في العالم الإسلامي.

 

وأكد بيان صادر عن الوقفة تلاه مدير التوجيه المعنوي المقدم شهاب عامر، أن ازدراء الأديان والرموز الدينية بحُجة حرية التعبير أمر غير منطقي وغير مقبول، باعتبار ذلك جريمة بحق مشاعر وكرامة أكثر من مليار ونصف مسلم.

 

وأكد البيان أن الإساءة لن تنال من مكانة الدين الإسلامي، الذي هو دين السلام والتسامح والمحبة، ولا من عظمة الرسول محمد عليه وآله الصلاة والسلام الذي جاء رحمة للعالمين، وإنما ستنال من الهند نفسها، ومكانتها.

 

ودعا البيان علماء المسلمين إلى تصحيح الثقافات المغلوطة الموجودة في كتب التراث، التي استغلها الأعداء بإقدامهم على الإساءة للإسلام.

 

وأدان البيان عرقلة دول العدوان الأمريكي – السعودي – الصهيوني – الإماراتي لرحلات مطار صنعاء الدولي .. معتبراً ذلك خرقاً واضحاً لبنود الهدنة المعلنة، ونهب ثروات اليمن من المشتقات النفطية والإيرادات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com