أفق نيوز
الخبر بلا حدود

نائب وزير الثروة السمكية يناقش مشاريع أسواق الأسماك بأمانة العاصمة صنعاء

232

أفق نيوز../

 

ناقش نائب وزير الثروة السمكية الأستاذ عبدالله علي إدريس اليوم مع وكيل أمانة العاصمة للشؤون الزراعية الأستاذ محمد سريع مشاريع أسواق الأسماك ونقاط البيع المعتمد تنفيذها في خطة وحدة التمويل للمشاريع الزراعية والسمكية بأمانة العاصمة صنعاء للعام 2021م.

 

وفي الإجتماع الذي حضرة وكيل وزارة الثروة السمكية للإنتاج والتسويق الأستاذ عبدالغني الولي أكد نائب وزير الثروة السمكية على أهمية التعاون المشترك بين الوزارة وأمانة العاصمة في مجال التسويق السمكي.

 

وأضاف نائب الوزير أن التوسع في إنشاء أسواق مركزية لبيع الأسماك سيسهم في النهوض بالقطاع السمكي، مشيرا أن التسويق يعد ركيزه أساسية من ركائز الإستراتيجية الوطنية للنهوض بالقطاع السمكي.

 

ونوه عبدالله إدريس إلى أهمية القطاع السمكي في رفد الإقتصاد الوطني وتشغيل الإيادي العاملة.

 

من جانبه أكد وكيل أمانة العاصمة للشؤون الزراعية محمد سريع ان السلطة المحلية شريك أساسي في عملية التنمية الزراعية والسمكية، سواء ً في جانب التسويق أو غيرها.

 

و أشار سريع إلى ضرورة التنسيق و إعداد الدراسات الخاصة بالأسواق.

 

حضر الإجتماع نائب المدير التنفيذي لوحدة تمويل المشاريع الزراعية والسمكية بالأمانة فؤاد حمود مثنى، وزيد القليسي مدير الدراسات بالوحده، وعبدالله شملان مدير مكتب المدير العام التنفيذي لوحدة التمويل، ومدير مكتب نائب الوزير أحمد إدريس.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com