أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تحالف العدوان يبدأ خصخصة القطاع الصحي في عدن والمحافظات المحتلة

159

أفق نيوز../

 

يتجه تحالف العدوان السعودي الإماراتي إلى دق المسمار الأخير في نعش المواطنين بالمحافظات الجنوبية المحتلة وذلك من خلال خصخصة القطاع الصحي وحرمان البسطاء والمساكين وذوي الدخل المحدود من الحصول على الخدمات الطبية الحكومية.

 

وبحسب وسائل إعلام موالية للعدوان، نقلت عن مسؤولين بما يسمى “وزارة الصحة” بحكومة المرتزقة، فقد بدأ، اليوم السبت، ما يسمى “البرنامج السعودي لإعادة الاعمار” الذي يديره السفير آل جابر، تشغيل أول منشاة صحية في عدن ضمن مخطط لخصخصة القطاع الصحي في المحافظات المحتلة.

 

وبينت المصادر أن البرنامج السعودي بدأ اليوم تشغيل مستشفى عدن العام بتمويل جزئي من حكومة الفنادق، مشيرةً إلى أن مستشفى عدن واحد من عدة مستشفيات حكومية يعد البرنامج السعودي لخصخصتها خلال الفترة المقبلة.

 

ولفتت المصادر إلى أن إعلان البرنامج السعودي تشغيل مستشفى عدن يأتي عقب اجتماعات ضمت السفير السعودي آل جابر برجال أعمال سعوديين تحت يافطة تمكينِهم في الاستثمار بالقطاعات الحيوية في اليمن، مبينة أن القطاع الصحي يعتبر واحداً من عدة قطاعات يسعى الاحتلال السعودي للاستحواذ عليه في اليمن على الرغم من تعرض بنيته التحتية للتدمير الممنهج طيلة 8 سنوات، إلى جانب مساعي الرياض الاستحواذ على قطاعات الكهرباء والمياه والاتصالات في هذا البلد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com